سول تنفي التشاور مع بيونج يانج بشأن “قمة الكوريتين”
سول تنفي التشاور مع بيونج يانج بشأن “قمة الكوريتين”

سول تنفي التشاور مع بيونج يانج بشأن “قمة الكوريتين” العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "سول تنفي التشاور مع بيونج يانج بشأن “قمة الكوريتين”" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 8 أغسطس 2018 11:55 صباحاً.
سول تنفي التشاور مع بيونج يانج بشأن “قمة الكوريتين” العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار سول تنفي التشاور مع بيونج يانج بشأن “قمة الكوريتين” - العرب نيوز - سول تنفي التشاور مع بيونج يانج بشأن “قمة الكوريتين” .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، سول تنفي التشاور مع بيونج يانج بشأن “قمة الكوريتين”.

f9fbf7bc6e.jpg

880x495_story-a9c44abd-f8df-5de9-a914-0a4e0c0ce4b4_172265(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أ ش أ

اظهرت وزارة الوحدة الكورية الجنوبية اليوم، الأربعاء، إن الحكومة لم تتشاور مع الجانب الشمالي بشأن عقد قمة، وذلك رداً على ما تردد بشأن إمكانية عقد القمة في نهاية الشهر الجاري بين الكوريتين.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده المتحدث باسم الوزارة بايك تيه-هيون رداً على سؤال عما إذا كانت الحكومة تتشاور مع الجانب الشمالي بشأن القمة بين الكوريتين.

وكانت الكوريتان قد اتفقتا خلال قمة 27 أبريل على زيارة الرئيس مون جيه-إن إلى بيونج يانج في غضون الخريف.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، سول تنفي التشاور مع بيونج يانج بشأن “قمة الكوريتين” العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر سول تنفي التشاور مع بيونج يانج بشأن “قمة الكوريتين” عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - سول تنفي التشاور مع بيونج يانج بشأن “قمة الكوريتين”.

المصدر : وكالة اونا