مليون حاج من الخارج يصلون السـعودية لأداء الفريضة
مليون حاج من الخارج يصلون السـعودية لأداء الفريضة

مليون حاج من الخارج يصلون السـعودية لأداء الفريضة العرب نيوز نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم مليون حاج من الخارج يصلون السـعودية لأداء الفريضة، مليون حاج من الخارج يصلون السـعودية لأداء الفريضة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مليون حاج من الخارج يصلون السـعودية لأداء الفريضة.

العرب نيوز اعلنت المديرية العامة للجوازات الـسعـودية أن عدد الحجاج القادمين من الخارج لموسم حج هذا العام تجاوز المليون منذ بدء القدوم (مطلع ذو القعدة 1439هـ) وحتى صباح هذا اليوم الأربعاء.

جاء ذلك في ظهور للمديرية اليوم.

وفي الأول من يوليو/تموز الجاري، اظهرت وزارة الحج والعمرة الـسعـودية، في ظهور "انتهاء ترتيبات قدوم حوالي مليوني حاج من مختلف دول العالم، لموسم 1439 هـ".

وبلغ عدد الحجاج من الخارج، العام الماضي، نحو 1.75 مليون حاجا، فيما بلغ عدد المعتمرين 6.53 ملايين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، مليون حاج من الخارج يصلون السـعودية لأداء الفريضة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - مليون حاج من الخارج يصلون السـعودية لأداء الفريضة.

المصدر : الصحوة نت