الخارجية الأمريكية تدعو كندا والسعودية لـ"حل خلافهما"
الخارجية الأمريكية تدعو كندا والسعودية لـ"حل خلافهما"

الخارجية الأمريكية تدعو كندا والسعودية لـ"حل خلافهما" العرب نيوز نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الخارجية الأمريكية تدعو كندا والسعودية لـ"حل خلافهما"، الخارجية الأمريكية تدعو كندا والسعودية لـ"حل خلافهما" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الخارجية الأمريكية تدعو كندا والسعودية لـ"حل خلافهما".

العرب نيوز جي بي سي  نيوز :- حثت وزارة الخارجية الأمريكية الثلاثاء كندا والسعودية على حل خلافهما الذي أثارته تعليقات كندية تعبر عن القلق بشأن اعتقال ناشطين في مجال حقوق الإنسان بالسعودية، في أول تعليق من نوعه على الأزمة.

وقالت المتحدثة باسم الوزارة هيذر ناورت في ظهور صحفي: "ينبغي لكلا الجانبين أن يحلا ذلك بالوسائل الدبلوماسية، لا يمكننا فعل ذلك نيابة عنهما، ويتعين عليهما حل ذلك معا",وفق عربي 21.

وكانت الـسعـودية ازاحت السفير الكندي لديها بعد تغريدة نشرها في حسابه على تويتر عبر فيها عن قلقه من اعتقال الناشطين الحقوقيين في الـسعـودية، وهو ما اعتبرته الرياض تدخلا في شؤونها الداخلية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، الخارجية الأمريكية تدعو كندا والسعودية لـ"حل خلافهما"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - الخارجية الأمريكية تدعو كندا والسعودية لـ"حل خلافهما".

المصدر : جي بي سي نيوز