حكومة نيكاراغوا تحمّل المعارضة مصرع 197 شخصا في الاحتجاجات
حكومة نيكاراغوا تحمّل المعارضة مصرع 197 شخصا في الاحتجاجات

حكومة نيكاراغوا تحمّل المعارضة مصرع 197 شخصا في الاحتجاجات العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم حكومة نيكاراغوا تحمّل المعارضة مصرع 197 شخصا في الاحتجاجات، حكومة نيكاراغوا تحمّل المعارضة مصرع 197 شخصا في الاحتجاجات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حكومة نيكاراغوا تحمّل المعارضة مصرع 197 شخصا في الاحتجاجات.

العرب نيوز اتهمت سلطات نيكاراغوا المعارضة بـ"ممارسة الإرهاب بهدف تدبير الانقلاب على النظام"، وحمّلتها المسؤولية عن مقتل 197 شخصا قضوا خلال موجة الاحتجاجات المناهضة للحكومة.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن روساريو ماوريليو عقيلة الرئيس دانيال أورتيغا التي تشغل منصبي نائب الرئيس والناطق باسمه، أنها حذرت المعارضين والمشاركين في المظاهرات من أنهم "سيدفعون ثمن جرائمهم".

واتهمت ماوريليو مجموعات حقوق الإنسان بترويج معلومات زائفة عن حصيلة القتلى والمصابين جراء الاحتجاجات، وقالت: "هؤلاء تلاعبوا بالأرقام ويعتزمون المضي قدما في التلاعب بالواقع وتدمير نيكاراغوا، عن طريق حملة للتشهير بسمعة البلاد دوليا".

وفي وقت سابق، اكدت وسائل إعلام غربية نقلا عن منظمات لحقوق الإنسان في نيكاراغوا، أن عدد ضحايا الاحتجاجات أكبر بكثير مما تتحدث عنه المصادر الرسمية.

وحسب هذه المنظمات، فإن حصيلة القتلى بلغت 317 شخصا، فيما أصيب أكثر من ألفي آخرين في الاشتباكات مع قوات قوات الامن التي حاولت إخماد الاحتجاجات على حكم أورتيغا التي تشهدها البلاد منذ أبريل الماضي.

المصدر: وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، حكومة نيكاراغوا تحمّل المعارضة مصرع 197 شخصا في الاحتجاجات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - حكومة نيكاراغوا تحمّل المعارضة مصرع 197 شخصا في الاحتجاجات.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)