الصين: نعارض أي عقوبات أحادية الجانب على إيران
الصين: نعارض أي عقوبات أحادية الجانب على إيران

الصين: نعارض أي عقوبات أحادية الجانب على إيران العرب نيوز نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الصين: نعارض أي عقوبات أحادية الجانب على إيران، الصين: نعارض أي عقوبات أحادية الجانب على إيران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الصين: نعارض أي عقوبات أحادية الجانب على إيران.

العرب نيوز العرب نيوز:- انبأت الخارجية الصينية، الأربعاء، رداً على سؤال عن العقوبات الأميركية على إيران، إن بكين تعارض العقوبات أحادية الجانب.

وأضافت أن التعاون التجاري مع إيران لا ينتهك أي قرارات لمجلس الأمن الدولي، مضيفة أنه ينبغي حماية الحقوق المشروعة للصين."وفق العربية"

تأتي تصريحات بكين بعدما أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترمب أن الشركات التي تجري معاملات مع إيران ستُمنع من التعامل التجاري مع الولايات المتحدة.

وقالت الخارجية الصينية في ظهور أرسلته بالفاكس لـ"رويترز" إن بكين تعارض دوما العقوبات أحادية الجانب و"سياسة الذراع الطويلة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، الصين: نعارض أي عقوبات أحادية الجانب على إيران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - الصين: نعارض أي عقوبات أحادية الجانب على إيران.

المصدر : جي بي سي نيوز