شاهد.. الحارس نافاس يحرج إدارة الـريـال مـدريـد
شاهد.. الحارس نافاس يحرج إدارة الـريـال مـدريـد

شاهد.. الحارس نافاس يحرج إدارة الـريـال مـدريـد العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم شاهد.. الحارس نافاس يحرج إدارة الـريـال مـدريـد، شاهد.. الحارس نافاس يحرج إدارة الـريـال مـدريـد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. الحارس نافاس يحرج إدارة الـريـال مـدريـد.

العرب نيوز يبحث ريال مدريد لكرة القدم، جاهدا عن حارس مرمى كبير منذ فترة طويلة، ومستعد لدفع أموال طائلة مقابل ذلك، بالرغم من تألق حارسه الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس، في الفترة الأخيرة.

وساهم كيلور نافاس كثيرا في فوز ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، وقدم أداء رائعا مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم "روسيا 2018"، حيث قاده إلى الدور ربع النهائي للمونديال.

وقدم الحارس الكوستاريكي مردودا جيدا خلال مباراة ريال مدريد، فجر اليوم الأربعاء، مع الفريق الملكي في مباراته ضد روما الإيطالي (2-1)، التي جمعتهما في نيوجيرسي الأمريكية، في إطار منافسات مسابقة الكأس الدولية للأبطال.

وأظهر كيلور نافس في لقطة رائعة خلال المباراة، قراءته بشكل جيد للعب، عندما خرج من منطقته وقطع كرة طويلة روضها بمهارة على صدره، قبل أن تصل إلى لاعب الخصم، وإن كان الأخير متسللا.

ويبدو أن ريال مدريد استقر على ضم البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى نادي تشيلسي الإنجليزي، فقد أكدت تقارير إعلامية، أن الحارس البلجيكي سيصل مدريد، غدا الخميس، تمهيدا للإعلان عن انضمامه للنادي الملكي، مقابل 35 مليون يورو.

المصدر: RT 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، شاهد.. الحارس نافاس يحرج إدارة الـريـال مـدريـد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - شاهد.. الحارس نافاس يحرج إدارة الـريـال مـدريـد.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)