شاهد.. جول بنفيكا البرتغالي في شباك فنربختشة التركي
شاهد.. جول بنفيكا البرتغالي في شباك فنربختشة التركي

شاهد.. جول بنفيكا البرتغالي في شباك فنربختشة التركي العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم شاهد.. جول بنفيكا البرتغالي في شباك فنربختشة التركي، شاهد.. جول بنفيكا البرتغالي في شباك فنربختشة التركي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. جول بنفيكا البرتغالي في شباك فنربختشة التركي.

العرب نيوز أتم فريق بنفيكا البرتغالي فوزا هاما على زائره فنربختشة التركي بهدف واحد، في ذهاب الدور الثالث من الملحق المؤهل إلى دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويدين الفريق البرتغالي بالفضل في انتصاره للاعبه الأرجنتيني فرانكو سيرفي، الذي أحرز جول الفوز الوحيد له متأخرا في الدقيقة الـ69 من عمر المباراة.

وستقام مباراة الإياب في إسطنبول يوم الثلاثاء القادم، وسيكون الفائز من هذه المواجهة في دور تخصيص المتأهل إلى دور المجموعات للشامبيونز ليغ، مع الفائز من مواجهة فريقي سبارتاك موسكو، وباوك اليوناني.

المصدر: RT 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، شاهد.. جول بنفيكا البرتغالي في شباك فنربختشة التركي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - شاهد.. جول بنفيكا البرتغالي في شباك فنربختشة التركي.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)