إيران: نمتلك أقوى أسطول مروحيات في المنطقة
إيران: نمتلك أقوى أسطول مروحيات في المنطقة

إيران: نمتلك أقوى أسطول مروحيات في المنطقة العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم إيران: نمتلك أقوى أسطول مروحيات في المنطقة، إيران: نمتلك أقوى أسطول مروحيات في المنطقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إيران: نمتلك أقوى أسطول مروحيات في المنطقة.

العرب نيوز أكد قائد سلاح الجو الإيراني يوسف قرباني، امتلاك بلاده "أقوى" أسطول مروحيات في المنطقة "بلغ أعلى مراكز القوة"، رغم الحظر العسكري الأمريكي والغربي على تسليح طهران.

واضاف قرباني إن قواته تمكنت على مدى العقود الأربعة الماضية من مواصلة مهامها بكل قوة وثبات، على مغاير ما توقعه "المستشارون العسكريون الأجانب الذين قدموا إلى إيران قبل الثورة الإسلامية حين زعموا أنهم لو غادروا البلاد فسيؤدي ذلك إلى تدمير القدرات الجوية والمروحية الإيرانية".

وأكمل أن "الخبراء الشباب في القوات الجوية تمكنوا من تطوير القدرات الصاروخية لهذه المروحيات وتجهيز أسطولها بمناظير ليلية"، في إشارة منه إلى الطاقات الصناعية التي تملكها القوات الجوية في بلاده.

المصدر: إرنا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، إيران: نمتلك أقوى أسطول مروحيات في المنطقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - إيران: نمتلك أقوى أسطول مروحيات في المنطقة.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)