وزير إسرائيلي: هدفنا تحقيق فصل تام لقطاع غَزَّة  
وزير إسرائيلي: هدفنا تحقيق فصل تام لقطاع غَزَّة  

وزير إسرائيلي: هدفنا تحقيق فصل تام لقطاع غَزَّة   العرب نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم وزير إسرائيلي: هدفنا تحقيق فصل تام لقطاع غَزَّة  ، وزير إسرائيلي: هدفنا تحقيق فصل تام لقطاع غَزَّة   ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وزير إسرائيلي: هدفنا تحقيق فصل تام لقطاع غَزَّة  .

العرب نيوز اخبر وزير الاتصالات والاستخبارات الإسرائيلي يسرائيل كاتس، إن اتفاق الهدنة يهدف إلى الفصل التام عن قطاع غزة.

واضاف كاتس للإذاعة الإسرائيلية "ريشت بيت" إن "غزة لن تتصل بالضفة، وإن التوجه هو الذهاب إلى فك الارتباط عن غزة من أي مسؤولية مدنية، ونقل المسؤولية إلى العالم وإعطائها منفذًا للبحر وعدم ربطها بإسرائيل أو بأماكن أخرى".

وأكمل أن هذه نسخة من النموذج المستخدم ضد حزب الله في لبنان وضد الإيرانيين في ســوريا، وعرض كاتس خطته على الكابينت خلال اجتماعه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، وزير إسرائيلي: هدفنا تحقيق فصل تام لقطاع غَزَّة  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - وزير إسرائيلي: هدفنا تحقيق فصل تام لقطاع غَزَّة  .

المصدر : الصباح العربي