الجيش الإسرائيلي يعلن الاستنفار على حدود غَزَّة
الجيش الإسرائيلي يعلن الاستنفار على حدود غَزَّة

الجيش الإسرائيلي يعلن الاستنفار على حدود غَزَّة العرب نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم الجيش الإسرائيلي يعلن الاستنفار على حدود غَزَّة، الجيش الإسرائيلي يعلن الاستنفار على حدود غَزَّة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الجيش الإسرائيلي يعلن الاستنفار على حدود غَزَّة.

العرب نيوز أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، اعلي حالة الاستنفار وإغلاق عدد الطرق في منطقة غلاف قطاع غزة.

واضاف المتحدث باسم جيش الاحتلال، أفيخاي ادرعي، في تصريح: " نظرًا لتصريحات صادرة عن حماس ورصد إخلاء مواقع تابعة لمنظمة حماس الإرهابية، تقرر في القيادة الجنوبية العسكرية اعلي حالة الاستنفار وإغلاق عدد الطرقات في منطقة غلاف غزة"، وفق وكالة "الأناضول".

واستدرك قائلا: "ما عدا عن ذلك، لم تصدر أية تعليمات استثنائية للجبهة الداخلية".

وأكمل أدرعي: " يتحرك الجيش الإسرائيلي لحماية سكان المنطقة ولن يسمح بالمساس بمواطني إسرائيل أو بجنود الجيش وهو جاهز لسيناريوهات متنوعة". ولم يحدد الناطق موعدا لانتهاء حالة الاستنفار.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي قد قتل البارحة فلسطينييْن اثنين من حركة حماس، أقر لاحقا بأنه قتلهما بالخطأ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، الجيش الإسرائيلي يعلن الاستنفار على حدود غَزَّة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - الجيش الإسرائيلي يعلن الاستنفار على حدود غَزَّة.

المصدر : المصريون