رسميا.. برشـلـونَـة يتعاقد مع مدافع منتخب "أسود التيرانغا"
رسميا.. برشـلـونَـة يتعاقد مع مدافع منتخب "أسود التيرانغا"

رسميا.. برشـلـونَـة يتعاقد مع مدافع منتخب "أسود التيرانغا" العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم رسميا.. برشـلـونَـة يتعاقد مع مدافع منتخب "أسود التيرانغا"، رسميا.. برشـلـونَـة يتعاقد مع مدافع منتخب "أسود التيرانغا" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رسميا.. برشـلـونَـة يتعاقد مع مدافع منتخب "أسود التيرانغا".

العرب نيوز أعلن فريق برشلونة حامل لقب بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تعاقده رسميا مع الظهير الأيمن السنغالي موسى واغيه قادما من فريق بوبين البلجيكي.

ووقع برشلونة على عقد مع مدافع منتخب "أسود التيرانغا"، لمدة 5 مواسم، في صفقة بلغت 5 ملايين يورو فقط، وذلك بعد أن تجاوز اللاعب البالغ من العمر 19 عاما، الاختبارات الطبية بنجاح.

ووضع برشلونة شرطا في عقد واغيه يمنح له حرية الانتقال إلى أي فريق مقابل دفع 100 مليون يورو.

وخطف الظهير الأيمن الشاب الأضواء خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم "روسيا 2018"، فقد لعب 3 مباريات في المونديال، واحرز هدفا واحدا، الأمر الذي لفت انتباه الكشافين، ودفع البلوغرانا للتعاقد معه.

المصدر: وكالات 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، رسميا.. برشـلـونَـة يتعاقد مع مدافع منتخب "أسود التيرانغا"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - رسميا.. برشـلـونَـة يتعاقد مع مدافع منتخب "أسود التيرانغا".

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)