الكرملين: وصلتنا رسالة بعثها جـون ترامـب إلى الرئيس بوتين عبر قنوات دبلوماسية
الكرملين: وصلتنا رسالة بعثها جـون ترامـب إلى الرئيس بوتين عبر قنوات دبلوماسية

الكرملين: وصلتنا رسالة بعثها جـون ترامـب إلى الرئيس بوتين عبر قنوات دبلوماسية العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم الكرملين: وصلتنا رسالة بعثها جـون ترامـب إلى الرئيس بوتين عبر قنوات دبلوماسية، الكرملين: وصلتنا رسالة بعثها جـون ترامـب إلى الرئيس بوتين عبر قنوات دبلوماسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الكرملين: وصلتنا رسالة بعثها جـون ترامـب إلى الرئيس بوتين عبر قنوات دبلوماسية.

العرب نيوز أكد الناطق الصحفي باسم الكرملين دميتري بيسكوف أن الجانب الروسي تلقى عبر القنوات الدبلوماسية رسالة من الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب إلى نظيره الروسي فلاديمير بوتين.

واضاف بيسكوف للصحفيين: "بالفعل، استلمنا الرسالة عبر القنوات الدبلوماسية. ونتوقع أن تصل إلى ديوان الرئاسة في أقرب وقت".

يتبع..

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، الكرملين: وصلتنا رسالة بعثها جـون ترامـب إلى الرئيس بوتين عبر قنوات دبلوماسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - الكرملين: وصلتنا رسالة بعثها جـون ترامـب إلى الرئيس بوتين عبر قنوات دبلوماسية.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)