إصابة زوجة «الأسد» بمرض خبيث
إصابة زوجة «الأسد» بمرض خبيث

إصابة زوجة «الأسد» بمرض خبيث العرب نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم إصابة زوجة «الأسد» بمرض خبيث، إصابة زوجة «الأسد» بمرض خبيث ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة زوجة «الأسد» بمرض خبيث.

العرب نيوز أصيبت زوجة رئيس النظام السوري بشار الأسد، بورم خبيث في الثدي.

وكتبت صفحة "رئاسة الجمهورية العربية السورية" على "فيس بوك": "بقوة وثقة وإيمان.. السيدة أسماء الأسد تبدأ المرحلة الأولية لعلاج ورم خبيث بالثدي اكتشف مبكرا".

ونشرت الصفحة التابعة لمليشيات النظام صورة بشار الأسد إلى جوار زوجته أسماء داخل إحدى المستشفيات.

وكان «المرصد السوري لحقوق الإنسان»، الذي يستند إلى شبكة واسعة من المصادر في ســوريا، قد أحصى وقوع 353.935 قتيل منذ 15 مارس 2011، بينهم أكثر من106.390 المدنيين العزل؛ وفي عدادهم «19.811 طفل و513.12 امرأة».

وفي هذا البلد الذي كان يقطنه نحو 23 مليون نسمة قبل النزاع، اضطر نحو نصف السكان إلى مغادرة منازلهم بينهم 6.6 مليون نزحوا داخل البلاد، هربا من بطش النظام السوري برئاسة بشار الأسد والقوات الداعمة له.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، إصابة زوجة «الأسد» بمرض خبيث، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - إصابة زوجة «الأسد» بمرض خبيث.

المصدر : المصريون