ارتفاع ضحايا الزلزال في إندونيسيا إلى 347 قتيلا
ارتفاع ضحايا الزلزال في إندونيسيا إلى 347 قتيلا

ارتفاع ضحايا الزلزال في إندونيسيا إلى 347 قتيلا العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم ارتفاع ضحايا الزلزال في إندونيسيا إلى 347 قتيلا، ارتفاع ضحايا الزلزال في إندونيسيا إلى 347 قتيلا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ارتفاع ضحايا الزلزال في إندونيسيا إلى 347 قتيلا.

العرب نيوز اظهرت السلطات الإندونيسية عن سطوع عدد ضحايا الزلزال الذي ضرب جزيرة لومبوك يوم الأحد الماضي إلى 347 قتيلا، وفق ما اكدت وكالة "أنتارا" المحلية.

وقالت الوكالة أن هذه المعطيات أعلن عنها في اجتماع لرؤساء المناطق الإندونيسية اليوم الأربعاء.

وأكدت السلطات أن عمليات البحث والإنقاذ تحت أنقاض المباني المنهارة لا تزال مستمرة.

وضرب زلزال بقوة نحو 7 درجة جزيرة لومبوك مساء الأحد الماضي، تلته هزات لاحقة بقوة 5.4 و4.3 درجة، وذلك بعد أسبوع على زلزال أول أوقع 17 قتيلا على الأقل في الجزيرة البركانية التي يرتادها السياح.

المصدر: وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، ارتفاع ضحايا الزلزال في إندونيسيا إلى 347 قتيلا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - ارتفاع ضحايا الزلزال في إندونيسيا إلى 347 قتيلا.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)