مناوشات عسكرية فلسطينية إسرائيلية شمال غَزَّة
مناوشات عسكرية فلسطينية إسرائيلية شمال غَزَّة

مناوشات عسكرية فلسطينية إسرائيلية شمال غَزَّة العرب نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم مناوشات عسكرية فلسطينية إسرائيلية شمال غَزَّة، مناوشات عسكرية فلسطينية إسرائيلية شمال غَزَّة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مناوشات عسكرية فلسطينية إسرائيلية شمال غَزَّة.

العرب نيوز اخبر أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، إن مجموعة من "المخربين" أطلقوا النار تجاه آليات هندسية مدنية تعمل بالسياج الأمني شمال قطاع غزة.

نوهت القناة العاشرة الإسرائيلية، مساء اليوم، الأربعاء، أن مجموعة من الفلسطينيين "المخربين" أطلقوا النار على آليات هندسية مدنية تعمل بالسياج الأمني بشمال غزة، حيث استهدفت النيران "تراكتور" في منطقة نحال عوز، دون وقوع إصابات.

وأفادت القناة على موقعها الإلكتروني، في تقرير آخر لها، بأن الجيش الإسرائيلي استهدف مجموعة من الفلسطينيين شمال القطاع، ردا على استهداف الآلية الهندسية.

وأفادت القناة العبرية بأن الجدار الفاصل بين قطاع غزة وإسرائيل يشهد حالة من الاستنفار، نتيجة لمقتل فلسطينيين اثنين، البارحة، الثلاثاء، مما بشر الجيش الإسرائيلي إلى إغلاق الطرق في مستوطنات غلاف غزة، وحظر خروج المستوطنين من منازلهم، تخوفا من قناصة حركة "حماس".

في السياق نفسه، اخبر وزير التعاون الإقليمي الإسرائيلي، تساحي هنغابي، إن قرار التصعيد أو التهدئة بيد قادة حركة "حماس"، وأن "حماس" يمكنها جر قطاع غزة إلى الهاوية، وصبر إسرائيل تجاهها نفد.

يشار إلى أن وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي، غلعاد إردان، اخبر، صباح هذا اليوم، الأربعاء، إنه من المحتمل أن يكون هناك "مسارات سرية" للتوصل إلى اتفاق مع حركة حماس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، مناوشات عسكرية فلسطينية إسرائيلية شمال غَزَّة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - مناوشات عسكرية فلسطينية إسرائيلية شمال غَزَّة.

المصدر : الصباح العربي