شاهد.. ابنة أسطورة تغني لصاحب أجمل جول في مونديال 2018
شاهد.. ابنة أسطورة تغني لصاحب أجمل جول في مونديال 2018

شاهد.. ابنة أسطورة تغني لصاحب أجمل جول في مونديال 2018 العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم شاهد.. ابنة أسطورة تغني لصاحب أجمل جول في مونديال 2018، شاهد.. ابنة أسطورة تغني لصاحب أجمل جول في مونديال 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. ابنة أسطورة تغني لصاحب أجمل جول في مونديال 2018.

العرب نيوز نشر النجم الفرنسي مارتين فوركاد "ملك" البياتلون، مقطع فيديو لابنته الصغيرة، وهي تغني لمدافع منتخب بلادها، بنجامين بافارد، الحائز على جائزة أجمل جول في مونديال روسيا 2018.

وعلق مارتين فوركاد، البطل الأولمبي للبياتلون 5 مرات، على الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي "تويتر" ونشر: "عندما تتخلي ابنتك لوحدها لوقت خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم".

وحصل اللاعب الفرنسي على جائزة أفضل جول في مونديال 2018، بنتيجة التصويت الذي أجراه موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وشاطر فيه ما يمد على 3 ملايين شخص.

واحرز بنجامين بافارد (22 عاما) هدفا رائعا وثمينا أدرك به التعادل لمنتخب بلاده أمام الأرجنتين، ليساهم في فوز "الديوك" (4-3)، في الدور الثاني للمونديال، وفيما بعد بلقب البطولة.

المصدر: "twitter/martinfkde" 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، شاهد.. ابنة أسطورة تغني لصاحب أجمل جول في مونديال 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - شاهد.. ابنة أسطورة تغني لصاحب أجمل جول في مونديال 2018.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)