الكرملين: وصلتنا رسالة بعثها جـون ترامـب إلى الرئيس بوتين
الكرملين: وصلتنا رسالة بعثها جـون ترامـب إلى الرئيس بوتين

الكرملين: وصلتنا رسالة بعثها جـون ترامـب إلى الرئيس بوتين العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم الكرملين: وصلتنا رسالة بعثها جـون ترامـب إلى الرئيس بوتين، الكرملين: وصلتنا رسالة بعثها جـون ترامـب إلى الرئيس بوتين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الكرملين: وصلتنا رسالة بعثها جـون ترامـب إلى الرئيس بوتين.

العرب نيوز أكد الناطق الصحفي باسم الكرملين دميتري بيسكوف أن الجانب الروسي تلقى عبر القنوات الدبلوماسية رسالة من الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب إلى نظيره الروسي فلاديمير بوتين.

واضاف بيسكوف للصحفيين: "بالفعل، استلمنا الرسالة عبر القنوات الدبلوماسية. ونتوقع أن تصل إلى ديوان الرئاسة في أقرب وقت".

وفي وقت سابق من اليوم الأربعاء أعلن راند بول، العضو الجمهوري في مجلس الشيوخ الأمريكي، والذي يقوم حاليا بزيارة رسمية إلى موسكو، عبر حسابه في "تويتر" أنه نقل رسالة من ترامب إلى مكتب الرئيس بوتين.

وكشف السيناتور الأمريكي أن الرسالة "تشدد على أهمية التعاون اللاحق (بين البلدين) في مختلف المجالات، بما فيها مكافحة الإرهاب وتعميق الحوار في المجال التشريعي واستئناف التبادل الثقافي".

وقد عقد الرئيسان الأمريكي والروسي أول قمة لهما في الـ16 يوليو في مدينه الفنلندية هلسنكي، وصرح ترامب عقب مباحثاته مع بوتين أن " اللقاء شكل انطلاقا لتطبيع العلاقات مع روسيا".

كما بشر الرئيس الأمريكي المنتخب نظيره الروسي إلى زيارة واشنطن الخريف القادم لمواصلة الحوار.

ووصف بوتين الاجتماع مع ترامب بـ"الناجح بشكل عام"ّ، مشيرا إلى مساعي عدد القوى النافذة داخل الولايات المتحدة إلى تقويض العلاقات بين موسكو وواشنطن.

المصدر: وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، الكرملين: وصلتنا رسالة بعثها جـون ترامـب إلى الرئيس بوتين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - الكرملين: وصلتنا رسالة بعثها جـون ترامـب إلى الرئيس بوتين.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)