“آبي” وجوتيريش يتفقان على الإبقاء على العقوبات ضد كوريا الشمالية
“آبي” وجوتيريش يتفقان على الإبقاء على العقوبات ضد كوريا الشمالية

“آبي” وجوتيريش يتفقان على الإبقاء على العقوبات ضد كوريا الشمالية العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "“آبي” وجوتيريش يتفقان على الإبقاء على العقوبات ضد كوريا الشمالية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 8 أغسطس 2018 06:59 مساءً.
“آبي” وجوتيريش يتفقان على الإبقاء على العقوبات ضد كوريا الشمالية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار “آبي” وجوتيريش يتفقان على الإبقاء على العقوبات ضد كوريا الشمالية - العرب نيوز - “آبي” وجوتيريش يتفقان على الإبقاء على العقوبات ضد كوريا الشمالية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، “آبي” وجوتيريش يتفقان على الإبقاء على العقوبات ضد كوريا الشمالية.

d30b763bef.jpg
رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي

اتفق رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي، والأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، الذي يزور اليابان حاليًا، على الإبقاء على العقوبات المفروضة من قبل الأمم المتحدة على كوريا الشمالية، وذلك لدفعها لاتخاذ خطوات ملموسة تجاه نزع أسلحتها النووية بشكل كامل.

وقالت هيئة الإذاعة اليابانية “إن إتش كيه”، أن جوتيريش التقى آبي، صباح هذا اليوم الأربعاء، ومن المقرر أن يحضر مراسم، غدا الخميس في ناجاساكي جنوب غربي اليابان؛ لإحياء الذكرى الثالثة والسبعين للقصف الذري الأمريكي على المدينة.

كما اتفق آبي وجوتيريش على وجوب حل قضية المواطنين اليابانيين المخطوفين من قبل كوريا الشمالية بأسرع وقت ممكن.

واضاف جوتيريش، إن المرونة التي أظهرها الشعب الياباني بعد تعرضه مرتين للقصف الذري ورسالته القوية من أجل السلام مهمتان للغاية.

ا ش ا

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، “آبي” وجوتيريش يتفقان على الإبقاء على العقوبات ضد كوريا الشمالية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر “آبي” وجوتيريش يتفقان على الإبقاء على العقوبات ضد كوريا الشمالية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - “آبي” وجوتيريش يتفقان على الإبقاء على العقوبات ضد كوريا الشمالية.

المصدر : وكالة اونا