فيديو .. جول برازيلي من ركله زاوية مباشرة
فيديو .. جول برازيلي من ركله زاوية مباشرة

فيديو .. جول برازيلي من ركله زاوية مباشرة العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم فيديو .. جول برازيلي من ركله زاوية مباشرة، فيديو .. جول برازيلي من ركله زاوية مباشرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو .. جول برازيلي من ركله زاوية مباشرة.

العرب نيوز أحرز لاعب خط وسط فريق أتليتيكو مينيرو البرازيلي رومولو هدفا بتسديدة من ركلة زاوية دخلت مباشرة شباك فريق بارانا، في إطار مسابقة كأس البرازيل لكرة القدم.

وسدد رومولو كرة من ركلة ركنية اصطدمت بالقائم الأيمن البعيد وعانقت الشباك، وذلك قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول. ومن ثم احرز زميله المهاجم فريد جول الأمان الثاني لأتليتيكو، في الشوط الثاني.

المصدر: "ren.tv" 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، فيديو .. جول برازيلي من ركله زاوية مباشرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - فيديو .. جول برازيلي من ركله زاوية مباشرة.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)