السلطات الأمريكية تعتقل عضوا في الكونغرس
السلطات الأمريكية تعتقل عضوا في الكونغرس

السلطات الأمريكية تعتقل عضوا في الكونغرس العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم السلطات الأمريكية تعتقل عضوا في الكونغرس، السلطات الأمريكية تعتقل عضوا في الكونغرس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، السلطات الأمريكية تعتقل عضوا في الكونغرس.

العرب نيوز اعتقلت السلطات الأمريكية العضو في البرلمان عن الحزب الجمهوري كريس كولينز بتهمة سوء استغلال معلومات سرية.

وأفادت قناة "سي أن بي سي" الأمريكية، نقلا عن مسؤولين في وزارة العدل الأمريكية، بأن الاتهامات الموجهة للنائب تتعلق بعمله في مجلس إدارة شركة Innate Immunotherapeutics للتقنيات الحيوية.

ويتهم العضو في الكونغرس بأنه قدم معلومات سرية حول أوضاع الشركة لأفراد أسرته في يونيو عام 2017. وبناء على تلك المعلومات أخذ ابن المشرع كاميرون كولينز وأشخاص آخرون، بينهم والد خطيبته ستيفن زارسكي بتعاملات مع أسهم الشركة.

كما سمحت المعلومات التي تلقوها بطريقة غير شرعية بتفادي خسائر تقدر بـ 768 ألف دولار.

يشار إلى أن كريس كولينز يمثل الدائرة الانتخابية الـ 27 في ولاية نيويورك، ومن أوائل أعضاء البرلمان الذي أيدوا الرئيس تارمب خلال حملته الانتخابية عام 2016.

المصدر: سي أن بي سي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، السلطات الأمريكية تعتقل عضوا في الكونغرس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - السلطات الأمريكية تعتقل عضوا في الكونغرس.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)