واشنطن تضاعف مكافأة الإدلاء بمعلومات عن زعيمين من الـقـاعِدَة
واشنطن تضاعف مكافأة الإدلاء بمعلومات عن زعيمين من الـقـاعِدَة

واشنطن تضاعف مكافأة الإدلاء بمعلومات عن زعيمين من الـقـاعِدَة العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم واشنطن تضاعف مكافأة الإدلاء بمعلومات عن زعيمين من الـقـاعِدَة، واشنطن تضاعف مكافأة الإدلاء بمعلومات عن زعيمين من الـقـاعِدَة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، واشنطن تضاعف مكافأة الإدلاء بمعلومات عن زعيمين من الـقـاعِدَة.

العرب نيوز ضاعفت الولايات المتحدة قيمة المكافأة مقابل معلومات تؤدي إلى احتجاز اثنين من زعماء تنظيم القاعدة هما عبدالله أحمد عبدلله و"سيف العدل" لتصبح 10 ملايين بدلا من 5 ملايين دولار.

وقالت وزارة الخارجية الأمريكية في ظهور: "يمد برنامج (المكافأة مقابل العدالة) التابع لوزارة الخارجية الأمريكية، من المكافآت لتبلغ قيمتها 10 ملايين دولار مقابل معلومات تفضي إلى تخصيص مكان القياديين الرئيسيين في القاعدة، عبد الله أحمد عبد الله، وسيف العدل، أو احتجازهما أو محاكمتهما".

ووفقا للوثيقة فإن "ذلك يمثل زيادة مضاعفة في قيمة المكافأة السابقة البالغة 5 ملايين دولار عن كل مطلوب، التي أعلن عنها في عام 2000".

المصدر: نوفوستي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، واشنطن تضاعف مكافأة الإدلاء بمعلومات عن زعيمين من الـقـاعِدَة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - واشنطن تضاعف مكافأة الإدلاء بمعلومات عن زعيمين من الـقـاعِدَة.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)