لهذا السبب رضخت كندا للسعودية
لهذا السبب رضخت كندا للسعودية

لهذا السبب رضخت كندا للسعودية العرب نيوز نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم لهذا السبب رضخت كندا للسعودية، لهذا السبب رضخت كندا للسعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، لهذا السبب رضخت كندا للسعودية.

العرب نيوز جي بي سي  نيوز:- ضجت الصحف الكندية بالأصوات الغاضبة من حكومة بلادها جراء التداعيات التي أحدثها ما وصف بأنه خسائر كبيرة لأوتاوا بعد إجراءات الـسعـودية الصارمة رفضًا للتدخل في شؤونها الداخلية.

واضاف أندرو ماكدوغال المتحدث سابقًا باسم رئيس الوزراء الكندي السابق وزعيم حزب المحافظين ستيفن هاربر إن هذا الفشل الدبلوماسي الكندي في مواجهة الـسعـودية لم يكن الوحيد في احرز الحكومة الكندية الحالية التي ألمح إلى أن أبرز ما يتصدر اهتماماتها هو “حقوق المثليين”، بينما تفشل في قضايا كبرى ملحة."وفق إرم نيوز‬‎"

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، لهذا السبب رضخت كندا للسعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - لهذا السبب رضخت كندا للسعودية.

المصدر : جي بي سي نيوز