روسيا تتسيد أوروبا في السباحة الإيقاعية
روسيا تتسيد أوروبا في السباحة الإيقاعية

روسيا تتسيد أوروبا في السباحة الإيقاعية العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم روسيا تتسيد أوروبا في السباحة الإيقاعية، روسيا تتسيد أوروبا في السباحة الإيقاعية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، روسيا تتسيد أوروبا في السباحة الإيقاعية.

العرب نيوز فرضت روسيا هيمنتها المطلقة على منافسات السباحة الإيقاعية (التزامنية)، وذلك في إطار بطولة أوروبا للألعاب الصيفية المقامة في مدينتي غلاسكو الأسكتلندية وبرلين الألمانية.

وأحرزت روسيا الميداليات الذهبية في 8 مسابقات من أصل تسع شاركت فيها.

وتألقت النجمة الروسية سفيتلانا كوليسنيتشينكو بتتويجها بأربع ميداليات ذهبية، منها اثنتان في السباحة الإيقاعية للفردي، واثنتان مع زميلتها فارفارا سوبوتينا في مسابقة السباحة المتزامنة "البرنامج التقني والحر للثنائي".

وحصدت الروسيتان ألكساندرا مالتسيفا ومايا قوربانبيردييفا، ذهبيتي الثنائي المختلط، إضافة إلى ذهبيتي الفرق، ومثلت روسيا كل من: أناستاسيا أرخيبوفسكايا، والشقيقتان داريا وأناستاسيا باياندينا، ومارينا غوليادكينا، فيرونيكا كالينينا، بلولينا كومار، ماريا شوارتشكينا، ميخايلا كالانتشا، ودارينا فاليتوفا.

المصدر: "rsport.ria.ru" 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، روسيا تتسيد أوروبا في السباحة الإيقاعية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - روسيا تتسيد أوروبا في السباحة الإيقاعية.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)