سبعيني يقتل سبعينية وينتحر داخل مستشفى في نيويورك
سبعيني يقتل سبعينية وينتحر داخل مستشفى في نيويورك

سبعيني يقتل سبعينية وينتحر داخل مستشفى في نيويورك العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم سبعيني يقتل سبعينية وينتحر داخل مستشفى في نيويورك، سبعيني يقتل سبعينية وينتحر داخل مستشفى في نيويورك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، سبعيني يقتل سبعينية وينتحر داخل مستشفى في نيويورك.

العرب نيوز قتلت رجل مسلح ممرضة إثر اقتحامه مركز "ويستشستر" الطبي "Westchester Medical Center" في ضواحي مدينة نيويورك ثم انتحر.

ونقلت وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية عن مدير شرطة ويستشستر توماس غليسون، قوله: "الأمر يشبه وجود علاقة عائلية بين القتيلة والقاتل المنتحر، وتبدو الحالة قتل وانتحار".

وأستحضر أن القاتل وضحيته يبلغان من العمر أكثر من 70 سنة، موضحا أن المأساة وقعت داخل جناح في الطابق الرابع من المستشفى، ووجد ضباط قوات الامن لدى وصولهم إلى مكان الحادث جثة امرأة ورجل، ومسدس من عيار 38.

ويتسع مركز "ويستشستر" الطبي لـ 895 سريرا، ويعالج 120 ألف مريض سنويا.

المصدر: وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، سبعيني يقتل سبعينية وينتحر داخل مستشفى في نيويورك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - سبعيني يقتل سبعينية وينتحر داخل مستشفى في نيويورك.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)