فشل «القبة الحديدية» في التصدي لصواريخ غَزَّة
فشل «القبة الحديدية» في التصدي لصواريخ غَزَّة

فشل «القبة الحديدية» في التصدي لصواريخ غَزَّة العرب نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم فشل «القبة الحديدية» في التصدي لصواريخ غَزَّة، فشل «القبة الحديدية» في التصدي لصواريخ غَزَّة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فشل «القبة الحديدية» في التصدي لصواريخ غَزَّة.

العرب نيوز اعترضت المنظومة الدفاعية الإسرائيلية "القبة الحديدية" صاروخين من بين 8 صواريخ أطلقت من قطاع غزة.

وأكدت القناة العاشرة الإسرائيلية، مساء اليوم، الأربعاء، أن المنظومة الدفاعية "القبة الحديدية" اعترضت صاروخين من أصل ثمانية أطلقت من القطاع على مستوطنات "غلاف غزة".

وأكدت القناة أنه نتج عن إطلاق القذائف الفلسطينية إصابة إسرائيليين إثنين، أحدهما حالته متوسطة والآخر مجرد كدمات فحسب، في حين أصيب العشرات من المستوطنين بحالة من الهلع.

وكانت صحيفة "معاريف أون لاين"، قد نوهت، قبل قليل، أن الفلسطينيين في قطاع غزة أطلقوا قذائف على مستوطنات "غلاف غزة"، وتساقطت الشظايا على المستوطنين، ما استدعى بدوره إصابة إسرائيلي، يبلغ من العمر 50 عاما.

وكتبت الصحيفة على موقعها الإلكتروني أن حالة من القلق تسود المستوطنين الإسرائيليين جراء وقوع شظايا القذائف والراجمات التي أطلقت من قطاع غزة، باتجاه مستوطنات "غلاف غزة".

الجدير بالذكر أن قذائف المقاومة الفلسطينية التي أطلقت من غزة تأتي ردًا على القصف المدفعي الذي أخذ به الاحتلال عصر اليوم على مواقع تابعة لحماس، والقصف الجوي الذي أدى إلى مقتل عنصرين لكتائب "القسام" في غزة البارحة الثلاثاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، فشل «القبة الحديدية» في التصدي لصواريخ غَزَّة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - فشل «القبة الحديدية» في التصدي لصواريخ غَزَّة.

المصدر : المصريون