بالصور.. رونالدو يستمتع مع صديقته بآخر أيام العطلة
بالصور.. رونالدو يستمتع مع صديقته بآخر أيام العطلة

بالصور.. رونالدو يستمتع مع صديقته بآخر أيام العطلة العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم بالصور.. رونالدو يستمتع مع صديقته بآخر أيام العطلة، بالصور.. رونالدو يستمتع مع صديقته بآخر أيام العطلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. رونالدو يستمتع مع صديقته بآخر أيام العطلة.

العرب نيوز يستمتع النجم الجديد لفريق يوفنتوس بطل الكالتشيو الايطالي لكرة القدم لكرة القدم، كريستيانو رونالدو مع صديقته جورجينا رودريغيز بالأيام الأخيرة من عطلته في جزيرة "إيبيزا" شرقي إسبانيا.

ونشر موقع "TheSun" صورا للدون رونالدو وهو يلهو مع صديقته جورجينا رودريغيز في جزيرة "إيبيزا" ويرميها من يخت في مياه البحر.

المصدر: "eurosport.ru" 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، بالصور.. رونالدو يستمتع مع صديقته بآخر أيام العطلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - بالصور.. رونالدو يستمتع مع صديقته بآخر أيام العطلة.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)