المترو يقرر غرامة جديدة على من يخالف تعليمات الاستخدام
المترو يقرر غرامة جديدة على من يخالف تعليمات الاستخدام

المترو يقرر غرامة جديدة على من يخالف تعليمات الاستخدام، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، المترو يقرر غرامة جديدة على من يخالف تعليمات الاستخدام، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "المترو يقرر غرامة جديدة على من يخالف تعليمات الاستخدام".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 يوليو 2018 08:15 مساءً، أحمد أبوشوشة

قررت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الانفاق تطبيق غرامة قدرها 50 جنيها لمن يخالف تعليمات الدخول والخروج بمحطتى المرج القديمة والمؤقتة.

اخبر أحمد عبد الهادى المتحدث الرسمى لشركة مترو الأنفاق إن الغرامة تبدأ التطبيق يوم الثلاثـاء ٣ يوليو بعد غلق محطة المرج الجديدة لاستكمال أعمال التطوير والازدواج بها.

وناشد عبد الهادى ركاب محطات المرج بالالتزام بالتعليمات واستخدام محطة المرج القديمة للدخول فقط ومحطة المرج المؤقتة للخروج ، حتى يتسنى دخول القطارات لمحطة المرج القديمة فارغة بدون ركاب للتيسير على الركاب فى ركوب القطارات ومنع الاصطدام ببعض.

أنبأ أن شركة المترو قررت غلق محطة المرج الجديدة اعتبارا من 3 يوليو الجاري ولمدة 5 أشهر للانتهاء من ازدواج المحطة والانتهاء من أعمال التطوير الخاصة بالمحطة لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين.

المترو يقرر غرامة جديدة على من يخالف تعليمات الاستخدام، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، المترو يقرر غرامة جديدة على من يخالف تعليمات الاستخدام، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، المترو يقرر غرامة جديدة على من يخالف تعليمات الاستخدام.

العرب نيوز - المترو يقرر غرامة جديدة على من يخالف تعليمات الاستخدام - المترو يقرر غرامة جديدة على من يخالف تعليمات الاستخدام

المصدر : الموجز