وعد من الملك سلمان لترامب يخفّض اسـعار البترول
وعد من الملك سلمان لترامب يخفّض اسـعار البترول

العرب نيوز - وعد من الملك سلمان لترامب يخفّض اسـعار البترول، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "وعد من الملك سلمان لترامب يخفّض اسـعار البترول"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "وعد من الملك سلمان لترامب يخفّض اسـعار البترول".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 10:15 صباحاً- تراجعت اسـعار النفط في وقت مبكر من صباح اليـوم الاثـنـيـن 2 جويلية 2018، بعدما اخبر البيت الأبيض إن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز وعد الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب بزيادة الإنتاج عند الحاجة.

وبحلول الساعة 2250 بتوقيت جرينتش، تدنى خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي تسليم أوت 65 سنتا أو 0.9 في المائة ليصل إلى 73.50 دولار للبرميل، بعد أن صعد ثمانية في المائة الأسبوع الماضي. ووصل إلى مستوى منخفض بلغ 72.51 دولار للبرميل.

وكان النفط الأمريكي قد ازْداد يوم الـجمعة الماضي، إلى 74.46 دولار للبرميل وهو أعلى مستوى منذ نوفمبر 2014، وانتعش بفعل مخاوف من أن العقوبات الأمريكية على إيران ستقتطع كمية كبيرة من النفط النفط من الأسواق العالمية في وقت يتزايد فيه الطلب العالمي.
وهبط خام القياس العالمي برنت 55 سنتا أو 0.7 في المئة ليصل إلى 78.68 دولار بعد أن زاد ما يربو على خمسة في المئة الأسبوع الماضي.

واضاف البيت الأبيض يوم السـبت إن العاهل السعودي وعد ترامب بأن المملكة ستزيد إنتاج النفط إذا لزم الأمر وبأن لديها القدرة على إنتاج مليوني برميل يوميا إضافية.
وكشف أن ترامب أبلغ الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بأن سوق النفط قد يحتاج إلى زيادة الإنتاج عندما تحدث الزعيمان يوم الـجمعة. وأكمل البيت الأبيض في ظهور أن الملك مستعد لزيادة الإنتاج عند الحاجة.
المصدر : رويترز

وعد من الملك سلمان لترامب يخفّض اسـعار البترول، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"وعد من الملك سلمان لترامب يخفّض اسـعار البترول"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، وعد من الملك سلمان لترامب يخفّض اسـعار البترول.

العرب نيوز - وعد من الملك سلمان لترامب يخفّض اسـعار البترول - وعد من الملك سلمان لترامب يخفّض اسـعار البترول

المصدر : جواهر