الـدولار يزْداد مع تصاعد التوترات التجارية
الـدولار يزْداد مع تصاعد التوترات التجارية

الـدولار يزْداد مع تصاعد التوترات التجارية، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "الـدولار يزْداد مع تصاعد التوترات التجارية".

عبر موقع العرب نيوز ننقل لكم خبر اليوم بتاريخ "الثلاثاء 3 يوليو 2018 10:15 صباحاً"، ازْداد الـدولار في مستهل الربع الثالث من العام اليـوم الاثـنـيـن مستفيدا من زيادة التوترات التجارية العالمية والتطورات السياسية في أوروبا، حيث أقبل المستثمرون على شراء العملة الأمريكية كملاذ آمن.
وتتزايد التوترات قبيل الموعد النهائي الذي حددته واشنطن في السادس من يوليو تموز لفرض رسوم جمركية على واردات من الصين بقيمة 34 مليار دولار.
في الوقت ذاته، تلقت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ضربة جديدة عندما عرض وزير داخليتها الاستقالة من منصبه في خلاف متنام بشأن سياسة الهجرة.
وفي تعاملات بعد الظهر، كان مؤشر الـدولار مرتفعا 0.4 بالمئة إلى 95.048 وعزز مكاسبه في وقت لاحق. وهبط اليورو 0.6 بالمئة إلى 1.1615 دولار بفعل المخاوف بشأن التطورات السياسية في ألمانيا.
وعزز الـدولار مكاسبه مقابل الين ليسجل أعلى مستوى في ستة أسابيع عند 111.06 ين.

الـدولار يزْداد مع تصاعد التوترات التجارية، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، الـدولار يزْداد مع تصاعد التوترات التجارية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الـدولار يزْداد مع تصاعد التوترات التجارية.

العرب نيوز - الـدولار يزْداد مع تصاعد التوترات التجارية - الـدولار يزْداد مع تصاعد التوترات التجارية

المصدر : الجزيرة اونلاين