أوزيـل يدافع عن حبيبته بصورة
أوزيـل يدافع عن حبيبته بصورة

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "أوزيـل يدافع عن حبيبته بصورة" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "أوزيـل يدافع عن حبيبته بصورة" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "أوزيـل يدافع عن حبيبته بصورة".

اليوم الثلاثاء 3 يوليو 2018 09:15 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - نشر لاعب منتخب ألمانيا، ذو الأصول التركية، مسعود أوزيل، صورة تجمعه بخطيبته أمينة غولشن في جزيرة سانتوريني التركية، موجها رسالة حب وشكر لها لمساندته، وذلك بعد الهزيمة المروعة التي تعرض لها المنتخب في كأس العالم.

وعلق أوزيل على الصورة التي نشرها في تطبيق إنستجرام: "شكرا لوجودك دائما بجانبي. أنت تسعديني دوما، حتى عندما ينقلب عالمي".

 

وكانت ألمانيا قد خرجت من الدور الأول من كأس العالم أمام كوريا الجنوبية 2-0، مما أثار موجة عنيفة من الانتقادات للمنتخب ولاعبيه.

 

أنبأ أن أمينة غولشن هي ممثلة تركية سويدية، ولدت عام 1993 في مدينة جوتنبرج في السويد، وحازت على لقب ملكة جمال تركيا عام 2014.

 

أوزيـل يدافع عن حبيبته بصورة، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، أوزيـل يدافع عن حبيبته بصورة، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - أوزيـل يدافع عن حبيبته بصورة - أوزيـل يدافع عن حبيبته بصورة

المصدر : صدى البلد