محرز يقترب من التفوق على صَلَاَح كأغلى لاعب عربي
محرز يقترب من التفوق على صَلَاَح كأغلى لاعب عربي

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "محرز يقترب من التفوق على صَلَاَح كأغلى لاعب عربي" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "محرز يقترب من التفوق على صَلَاَح كأغلى لاعب عربي" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "محرز يقترب من التفوق على صَلَاَح كأغلى لاعب عربي".

اليوم الثلاثاء 3 يوليو 2018 09:15 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - اكدت تقارير صحافية إنجليزية، الثلاثـاء، أن اللاعب الجزائري رياض محرز يقترب من الانتقال من ليستر سيتي إلى بطل الدوري المان سيتي، في صفقة تقدر قيمتها بـ60 مليون جنيه إسترليني (79 مليون دولار ).

وكان محرز (27 عاما) مساهما أساسيا في تتويج ليستر بلقب الدوري الممتاز موسم 2015-2016، واختير أفضل لاعب خلاله بحسب تصويت اللاعبين، وأفضل لاعب أفريقي لعام 2016 بحسب الاتحاد القاري للعبة.

وأفادت شبكة "سكاي سبورت" أن اللاعب سيخضع لفحص طبي في مانشستر خلال هذا الأسبوع، علما أن فريق المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا الذي توج بلقب الدوري الموسم المنصرم، سعى إلى التعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية، دون الاتفاق مع ناديه على السعر.

وانضم محرز إلى ليستر عام 2014 قادما من نادي لوهافر الفرنسي مقابل 400 ألف جنيه إسترليني فقط. وسعى المان سيتي للتعاقد معه الشتاء الماضي، إلا أنه لم يكن على استعداد لدفع مبلغ 80 مليون جنيه.

ونوهت "سكاي" إلى أن ليستر بات أكثر استعداد حاليا للتخلي عن محرز، بعدما تعاقد مع جيمس ماديسون من نادي نوريتش سيتي مقابل 24 مليون جنيه إسترليني.

وخاض محرز 179 مباراة مع ليستر احرز خلالها 48 هدفا، منها 17 في الدوري خلال الموسم الذي توج فيه ناديه باللقب.

وفي حال تمت صفقة انتقال محرز بالمبلغ المقدر، سيصبح أغلى لاعب عربي متفوقا على الفرعون المصري صلاح الذي انضم صيف العام 2017 إلى ليفربول قادما من روما، في صفقة قدرت قيمتها بنحو 39 مليون جنيه.

محرز يقترب من التفوق على صَلَاَح كأغلى لاعب عربي، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، محرز يقترب من التفوق على صَلَاَح كأغلى لاعب عربي، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - محرز يقترب من التفوق على صَلَاَح كأغلى لاعب عربي - محرز يقترب من التفوق على صَلَاَح كأغلى لاعب عربي

المصدر : صدى البلد