مجموعة "بريد المملكة المغربية" تنفتح على سوق الصين
مجموعة "بريد المملكة المغربية" تنفتح على سوق الصين

بتاريخ اليوم الموافق مجموعة "بريد المملكة المغربية" تنفتح على سوق الصين ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ مجموعة "بريد المملكة المغربية" تنفتح على سوق الصين، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "مجموعة "بريد المملكة المغربية" تنفتح على سوق الصين".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الأربعاء 4 يوليو 2018 12:15 صباحاً - اظهرت مجموعة "بريد المغرب"، التابعة للدولة المغربية، توقيع عدد من الاتفاقيات من أجل تقوية التعاون مع مجموعة "بريد الصين"، بهدف تعزيز التبادل التجاري الإلكتروني عبر منصتها الرقمية.

يتعلق الأمر بمنصة رقمية للتسوق والبيع عبر الإنترنيت، تابعة لـ"شاينا بوست غروب"، ومجموعة TOM، وهي متخصصة في البيع عبر الإنترنيت في المناطق الحضرية والقروية في الصين، وحققت نجاحاً كبيراً في السنوات الماضية.

وحسب ما أعلنته مجموعة بريد المغرب فإن هذه الاتفاقيات التي جرى توقيعها في الصين تروم أيضاً تسهيل تحويل الأموال بين المغرب والصين؛ وذلك تنفيذاً لمذكرة اتفاق تعاون وقع في شهر شتنبر من السنة الماضية في الرباط بين مسؤولي المجموعتين.

وقالت "بريد المغرب"، وهي مؤسسة تابعة للدولة وتنشط في مجالات البريد والإرساليات والخدمات المالية، إن الاتفاقيات الموقعة مع مجموعة "بريد الصين" تشتمل إنشاء "سوق" للتجارة الإلكترونية عبر الإنترنيت، موجهة لتعزيز بيع المنتجات المغربية، لتمكين الحرفيين والشركات الصغيرة في المملكة من عرض منتجاتها في السوق الصينية.

وبموجب هذه الاتفاقية فإن هذه السوق التي تستضيفها منصة التجارة الإلكترونية ستتم إدارتها من قبل مجموعة "بريد المغرب". وسيتم اعتماد إجراء يتعلق بخدمة من حزم بريدية صغيرة لتتبع الشحنات، سيتم اقتراحها قريباً.

وتركز هذه السوق الرقمية الصينية التي تأسست قبل حوالي عشر سنوات على بيع الملابس والأمتعة والأحذية، إضافة إلى مستحضرات التجميل والمنتجات المنزلية والغذاء الصحي ومنتجات الأم والطفل، إضافة إلى الأجهزة المنزلية الرقمية.

كما يقدم الموقع العديد من خدمات الطلب، منها طلب الشراء عبر الإنترنيت بالاستعانة بتطبيق رقمي، إضافة إلى إمكانية الشراء من لدن وكالات البيع مباشرة أو الاتصال عبر الهاتف لتوصيل المنتجات المرغوب فيها. وقد تلقى المشروع سنة 2014 دعماً يبلغ 110 ملايين دولار أميركي.

مجموعة "بريد المملكة المغربية" تنفتح على سوق الصين، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، مجموعة "بريد المملكة المغربية" تنفتح على سوق الصين ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مجموعة "بريد المملكة المغربية" تنفتح على سوق الصين.

العرب نيوز - مجموعة "بريد المملكة المغربية" تنفتح على سوق الصين - مجموعة "بريد المملكة المغربية" تنفتح على سوق الصين

المصدر : جريدة هسبريس