الـدولار يتشبث بمكاسبه بعد موجة صعود استمرت 3 أشهر
الـدولار يتشبث بمكاسبه بعد موجة صعود استمرت 3 أشهر

العرب نيوز - الـدولار يتشبث بمكاسبه بعد موجة صعود استمرت 3 أشهر، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "الـدولار يتشبث بمكاسبه بعد موجة صعود استمرت 3 أشهر"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "الـدولار يتشبث بمكاسبه بعد موجة صعود استمرت 3 أشهر".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 يوليو 2018 04:18 صباحاً-  تماسك الـدولار اليـوم الثلاثـاء بعد أن أتم مكاسب على مدى ثلاثة أشهر متتالية مع ترقب المستثمرين محضر الاجتماع الذى عقده مجلس الاحتياطى الاتحادى (البنك المركزى الأمريكي) فى يونيو وبيانات الوظائف التى ستؤكد ما إذا كان سيجرى اعلي اسـعار الفائدة مرتين هذا العام

كما صعد اليورو بعد تسوية خلاف داخل الائتلاف الحاكم فى ألمانيا بخصوص الهجرة، والذى كان يهدد حكومة المستشارة أنجيلا ميركل

وفى التعاملات المبكرة أوي مؤشر الـدولار 0.3 بالمئة إلى 94.76 بعد أن أتم مكاسب خمسة بالمئة على مدى الأشهر الثلاثة الماضية لتصل مكاسبه منذ بداية العام إلى حوالى ثلاثة بالمئة.

ويصدر مجلس الاحتياطى الاتحادى محضر اجتماع شهر يونيو يوم الخـميس وسيقيم المستثمرون البيانات لتحديد ما إذا كان البنك المركزى لا يزال فى سبيله لرفع اسـعار الفائدة مرتين أخريين هذا العام. وتصدر بيانات الوظائف الشهرية فى اليـوم التالي.

وارتفع اليورو 0.1 بالمئة إلى 1.1652 دولار.

وظل اليوان الصينى متقلبا قبل يوم السادس من يوليو الذى سيبدأ فيه سريان رسوم أمريكية على صادرات صينية.

ونزل اليوان فى وقت سابق إلى 6.7204 يوان للدولار، مسجلا أضعف مستوى له منذ أغسطس 2017 قبل أن يتعافى إلى 6.7035 . ويقول متعاملون إن البنوك الحكومية تحاول دعم العملة.


الـدولار يتشبث بمكاسبه بعد موجة صعود استمرت 3 أشهر، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"الـدولار يتشبث بمكاسبه بعد موجة صعود استمرت 3 أشهر"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الـدولار يتشبث بمكاسبه بعد موجة صعود استمرت 3 أشهر.

العرب نيوز - الـدولار يتشبث بمكاسبه بعد موجة صعود استمرت 3 أشهر - الـدولار يتشبث بمكاسبه بعد موجة صعود استمرت 3 أشهر

المصدر : اليوم السابع