تعطل الإمدادات يصعد بنفط أميركا لأعلى مستوى منذ 2014
تعطل الإمدادات يصعد بنفط أميركا لأعلى مستوى منذ 2014

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 يوليو 2018 06:17 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "تعطل الإمدادات يصعد بنفط أميركا لأعلى مستوى منذ 2014"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "تعطل الإمدادات يصعد بنفط أميركا لأعلى مستوى منذ 2014"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، تعطل الإمدادات يصعد بنفط أميركا لأعلى مستوى منذ 2014.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 يوليو 2018 06:17 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - ارتفعت اسـعار #النفط اليـوم الثلاثـاء، بعدما اظهرت #لـيبـيا حالة القوة القاهرة في عدد صادراتها من النفط، بينما ساهم فقد دعم كندية في اعلي سـعر النفط الأميركي لأعلى مستوى في ثلاثة أعوام ونصف العام.

 

وقفز النفط الأميركي 90 سنتاً أو 1.2% إلى 74.84 دولار للبرميل، وهو أعلى مستوى منذ نوفمبر 2014، قبل أن يقلص مكاسبه ليصل إلى 74.74 دولار، مسجلاً زيادة قدرها 80 سنتاً بحلول الساعة 10:00 بتوقيت غرينتش.

 

وارتفع خام القياس العالمي مزيج #برنت 50 سنتاً ليصل إلى 77.80 دولار للبرميل.

 

وتضرر الإنتاج في منشأة الرمال النفطية الكندية البالغة طاقتها 360 ألف برميل يومياً في سينكرود بالقرب من فورت مكموري بألبرتا، نتيجة عطل كهربائي الشهر الماضي، ومن المرجح أن يستمر توقفها طوال شهر يوليو، مما قد يساهم في تقَهقر المخزونات الأميركية.

 

وقدر مسح لـ"رويترز" أن مخزونات النفط الأميركية تراجعت للأسبوع الرابع على التوالي بنحو 3.3 مليون برميل، في الأسبوع المنتهي في 29 يونيو.

 

وأعلنت المؤسسة الوطنية للنفط في لـيبـيا حالة القوة القاهرة في تحميلات ميناءي الزويتينة والحريقة البارحة، مما نتج عنه خسائر في الإنتاج بلغ إجماليها 850 ألف برميل يومياً.

 

واضاف حسين سيد كبير محللي السوق في "إف.إكس.تي.إم" للسمسرة في العقود الآجلة: "يبدو أن من يراهنون على صعود النفط عادوا للسوق بعدما أوقفت لـيبـيا صادرات النفط من ميناءين رئيسيين".

 

وتابع: "إذا لم يعد نفط لـيبـيا سريعاً إلى السوق، فسيكون اختباراً مهما لطاقة أوبك الفائضة، لاسيما في ظل توقعات بتراجع إنتاج فنزويلا وإيران بشكل كبير خلال الشهرين المقبلين".

 

وأظهر مسح أجرته "رويترز" ونشرت نتائجه البارحة الاثـنـيـن، أن منظمة البلدان المصدرة للبترول #أوبك ضخت 32.32 مليون برميل يومياً في يونيو، بزيادة 320 ألف برميل يومياً عن مايو. وإجمالي الإنتاج في يونيو هو الأعلى منذ يناير 2018.

 

وقالت شركة بترول أبوظبي الوطنية #أدنوك اليـوم، إنها تستطيع زيادة الإنتاج هذا العام بمئات الآلاف من البراميل يومياً إذا اقتضت الحاجة.

تعطل الإمدادات يصعد بنفط أميركا لأعلى مستوى منذ 2014، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تعطل الإمدادات يصعد بنفط أميركا لأعلى مستوى منذ 2014.

العرب نيوز - تعطل الإمدادات يصعد بنفط أميركا لأعلى مستوى منذ 2014 - تعطل الإمدادات يصعد بنفط أميركا لأعلى مستوى منذ 2014

المصدر : الصحوة نت