مبيعات «إيديال» ستاندرد تصل إلى 2 مليار جنيه مصري بنهاية العام الحالي
مبيعات «إيديال» ستاندرد تصل إلى 2 مليار جنيه مصري بنهاية العام الحالي

العرب نيوز - مبيعات «إيديال» ستاندرد تصل إلى 2 مليار جنيه مصري بنهاية العام الحالي، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "مبيعات «إيديال» ستاندرد تصل إلى 2 مليار جنيه مصري بنهاية العام الحالي"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "مبيعات «إيديال» ستاندرد تصل إلى 2 مليار جنيه مصري بنهاية العام الحالي".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 يوليو 2018 03:15 مساءً- اخبر أحمد حافظ، الرئيس التنفيذي لشركة إيديال ستاندرد بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إن إيديال تمكنت من زيادة قدراتها الإنتاجية والتصديرية في المنطقة بمعدلات نمو كبيرة، لتصعد من 15% عام 1990 إلى 50% عام 2018.

"تمتلك إيديال ستاندرد 47 مصنعا حول العالم، منهم 6 مصانع في مدينة العاشر من رمضان بمصر تشغل مساحة 100000 متر مربع، وتوفر 3000 فرصة عمل، وهو ما يجعلها واحدة من كبرى شركات الأدوات الصحية في مـصـر على مدار العقود الثلاث الماضية"، بحسب قوله، في احتفال إيديال ستاندرد بمرور 35 عاما على انطلاقها في السوق المصري.

ومن هنا تكمن أهمية السوق المصري للشركة حيث تتوقع أن يصل إجمالي مبيعاتها إلى 2 مليار جنيه بحلول نهاية العام الحالي، وذلك من خلال المزج بين التكنولوجيا واحتياجات المستهلكين حول العالم دون التأثير على خبرتها الطويلة أو الأداء الراقي لمنتجاتها فائقة الجودة.

وتعتمد استراتيجية إيديال ستاندرد للتوسع، بحسب ممدوح إبراهيم، مدير عام المبيعات في إيديال ستاندرد مـصـر، على: "إدراكنا الكامل للاحتياجات المختلفة للأسواق التي نتعامل معها، حيث نسعى باستمرار لتقديم منتجات جديدة تعمل على تلبية رغبات واحتياجات عملائنا، مع المحافظة على أعلى معايير الجودة. وحاليا، تتمتع الشركة بحصة سوقية في مـصـر تصل إلى 30% بفضل قدرتنا على تحقيق التوازن بين التصميم والجودة والأمان والثقة".

وعن الجهود الصديقة للبيئة التي تقوم بها الشركة، يقول ماجد أيوب، المدير العام التجاري لشركة إيديال ستاندرد مـصـر وإفريقيا: "طبقا للبحوث العلمية في مجال المياه، يمكن لمصر أن تعاني من أزمة مائية حادة بحلول عام 2025، وهو ما يدق ناقوس الخطر ويجعل الشركة أكثر التزاما بتطوير حلول مبتكرة لاستخدامات أكثر ذكاء للمياه".

وتابع: "في إطار جهودها للتأثير بشكل إيجابي على صناعة الأدوات الصحية والبيئة في مـصـر، ترغب إيديال ستاندرد في توفير حلول ترشيد المياه في جميع بيـوت مـصـر من خلال منتجاتها الحالية والجديدة والتي تشتمل تطبيقات تكنولوجية للمحافظة على استهلاك المياه وترشيدها".

وأكمل: "من ثم فإن المبادرة المشتركة (كل نقطة بتفرق)، تعمل على تحسين كفاءة استخدامات المياه، وترشيد استهلاكها من خلال زيادة الوعي وتقديم منتجات توفير استهلاك المياه في عدد من المناطق في مـصـر، حيث تنطلق المبادرة أولا في محافظة أسيوط، ومن المتوقع أن تقوم إيديال ستاندرد في إطار هذه المبادرة بتوفير وصيانة 500 خلاط مياه في عدد الأماكن العامة التي تتميز باستهلاكها العالي من المياه".

مبيعات «إيديال» ستاندرد تصل إلى 2 مليار جنيه مصري بنهاية العام الحالي، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"مبيعات «إيديال» ستاندرد تصل إلى 2 مليار جنيه مصري بنهاية العام الحالي"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مبيعات «إيديال» ستاندرد تصل إلى 2 مليار جنيه مصري بنهاية العام الحالي.

العرب نيوز - مبيعات «إيديال» ستاندرد تصل إلى 2 مليار جنيه مصري بنهاية العام الحالي - مبيعات «إيديال» ستاندرد تصل إلى 2 مليار جنيه مصري بنهاية العام الحالي

المصدر : بوابة الشروق