بولييه يستقيل من منصبه كمدير للسباقات مع ماكلارين
بولييه يستقيل من منصبه كمدير للسباقات مع ماكلارين

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "بولييه يستقيل من منصبه كمدير للسباقات مع ماكلارين" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "بولييه يستقيل من منصبه كمدير للسباقات مع ماكلارين" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "بولييه يستقيل من منصبه كمدير للسباقات مع ماكلارين".

اليوم الأربعاء 4 يوليو 2018 06:15 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - أعلن فريق ماكلارين البريطاني المشارك في بطولة العالم للفورمولا في ظهور الأربـعاء أن الفرنسي إريك بولييه الذي يشغل منصب مدير السباقات في الفريق، قدم استقالته.

وشرح رئيس ماكلارين ريسينج الأميركي زاك بروان الأسباب التي أدت إلى إستقالة بولييه قائلا "اداء أم سي 33 (سيارة ماكلارين) لعام 2018 لا يرتقي الى مستوى آمال فريق ماكلارين، وتحديدا آمال جماهيرنا الوفية".

وتابع "الأسباب هي نظامية وهيكيلة وتحتاج إلى تعديلات جذرية من الداخل ، مع الإعلان الذي صدر اليـوم (استقالة بولييه)، نبدأ في معالجة هذه المشاكل ونخطو أول خطوة نحو إعادة الأمور إلى نصابها الصحيح".

وأقدم فريق ماكلارين الذي يتزود هذا العام بمحركات رينو بعد ثلاثة اعوام مخيبة للآمال مع هوندا، على إحداث العديد من التعديلات حيث بات البريطاني سايمون روبرتس، مدير التطوير في ماكلارين ريسينج، المسؤول عن الإنتاج والهندسة والأمور اللوجستية ، كما تم تعيين الإيطالي أندريا ستيلا في منصب مدير الأداء والمسؤول عن العمليات على الحلبة، بينما يشغل الفرنسي جيل فيرون، الفائز بسباق 500 مايل في أنديانابوليس، منصب المدير الرياضي.

من ناحيته اخبر بولييه "انا فخور جدا كوني عملت مع فريق رائع خلال الأعوام الأربعة الأخيرة، لكني أعترف بأن الوقت قد حان من أجل الرحيل".

بولييه يستقيل من منصبه كمدير للسباقات مع ماكلارين، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، بولييه يستقيل من منصبه كمدير للسباقات مع ماكلارين، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - بولييه يستقيل من منصبه كمدير للسباقات مع ماكلارين - بولييه يستقيل من منصبه كمدير للسباقات مع ماكلارين

المصدر : صدى البلد