الامـارات تستثمر في سيارات الكرملين
الامـارات تستثمر في سيارات الكرملين

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 يوليو 2018 06:20 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "الامـارات تستثمر في سيارات الكرملين"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "الامـارات تستثمر في سيارات الكرملين"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، الامـارات تستثمر في سيارات الكرملين.

بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 يوليو 2018 06:20 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - ستنضم الإمارات إلى الشراكة في إنتاج سيارات روسية فارهة من طراز "أوروس"، وهي العلامة التجارية لسيارات "كورتيج" التي صنعت إحداها للرئيس الروسي فلاديمير بوتين خصيصا.

وأستحضر ظهور صدر عن وزارة التجارة والصناعة الروسية اليـوم الـجمعة، أن اتفاقا مبدئيا لإنشاء شركة مشتركة أبرم اليـوم بين شركة الاستثمارات الإماراتية "توازن" (DSDF)، ومعهد "نامي"، وشركة "أوروس" الروسية وهما الشريكان في مشروع "كورتيج" لصناعات سيارات كبار المسؤولين في روسيا، على أن تتفق الأطراف بشكل نهائي قبل نهاية العام الجاري.

وفي إطار الشراكة الجديدة ستستثمر "توازن" نحو 110 ملايين يورو، لتطوير وإنتاج سيارات فاخرة مشابهة للتي صنعت لنخبة المسؤولين الروس في إطار "كورتيج"، وذلك تحت علامة "أوروس" الروسية.

وجرت مراسم التوقيع على الاتفاق في مدينة قازان الروسية، وبحضور وزير التجارة والصناعة الروسي  دينيس مانتوروف، ووزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي عبد الله بن زايد آل نهيان.

واضاف الوزير الروسي عقب مراسم التوقيع إن الاتفاق يمثل مرحلة جديدة في مشروع "كورتيج"، مشيرا إلى أن الأطراف الموقعة تنوي تطوير سلسلة كاملة من سيارات "أوروس".

و"كورتيج" هو مشروع لتصميم وإنتاج عائلة من السيارات الفاخرة تشمل سيارات الليموزين وسيدان وميني فان لكبار المسؤولين في روسيا، وفي مقدمتهم الرئيس الروسي.

واطلع ولي عهد أبوظبي الخليفة بن زايد آل نهيان خلال استقبال الرئيس بوتين له في الكرملين الشهر الماضي على سيارة الرئيس الروسي الجديدة المصنوعة في إطار مشروع "كورتيج".

?

المصدر: وكالات

الامـارات تستثمر في سيارات الكرملين، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الامـارات تستثمر في سيارات الكرملين.

العرب نيوز - الامـارات تستثمر في سيارات الكرملين - الامـارات تستثمر في سيارات الكرملين

المصدر : RT Arabic