معدل البطالة يزْداد في امـريـكا
معدل البطالة يزْداد في امـريـكا

معدل البطالة يزْداد في امـريـكا، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "معدل البطالة يزْداد في امـريـكا".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، زاد نمو الوظائف في الولايات المتحدة بأكثر من المتوقع خلال يونيو، حيث اتجهت شركات الصناعات التحويلية إلى توظيف المزيد، لكن استقرار الأجور يشير إلى ضغوط تضخمية متواضعة من المفترض أن تبقي مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) على مسار زيادة اسـعار الفائدة تدريجيا.

وقالت وزارة العمل، اليـوم، إن عدد الوظائف في القطاعات غير الزراعية زاد 213 ألف وظيفة الشهر الماضي.

وجرت مراجعة بيانات أبريل نيسان ومايو أيار لتظهر رقما يمد بمقدار 37 ألف وظيفة عن القراءة المعلنة في السابق.

وارتفع معدل البطالة في يونيو، إلى أربعة بالمئة من أقل مستوى في 18 عاما البالغ 3.8 بالمئة، حيث انضم المزيد من الناس إلى سوق العمل في إشارة على الثقة في سوق العمل.

وزاد متوسط أجر الساعة خمسة سنتات، أو ما يعادل 0.2 بالمئة، في يونيو حزيران بعد أن ازْداد 0.3 بالمئة في مايو أيار. وجعل هذا الزيادة السنوية في متوسط أجر الساعة عند 2.7 بالمئة.

ومن المفترض أن تهدئ الزيادة المتواضعة في الأجور المخاوف من زيادة كبيرة في الضغوط التضخمية.

معدل البطالة يزْداد في امـريـكا، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، معدل البطالة يزْداد في امـريـكا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، معدل البطالة يزْداد في امـريـكا.

العرب نيوز - معدل البطالة يزْداد في امـريـكا - معدل البطالة يزْداد في امـريـكا

المصدر : الفجر