جمارك الإسكندرية تفرج عن سيارات بـ1.7 مليار جنيه في يونيو
جمارك الإسكندرية تفرج عن سيارات بـ1.7 مليار جنيه في يونيو

جمارك الإسكندرية تفرج عن سيارات بـ1.7 مليار جنيه في يونيو، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "جمارك الإسكندرية تفرج عن سيارات بـ1.7 مليار جنيه في يونيو".

اليوم الموافق الاثنين 9 يوليو 2018 03:15 صباحاً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، أفرجت جمارك الإسكندرية، خلال شهر يونيو الماضي، عن 7537 سيارة ركوب ملاكي موديلات وسعات مختلفة بقيمة بلغت مليار و714 مليون جنيه، بحسب ظهور لوزارة المالية اليـوم الأحـد.

وبلغ إجمالي الرسوم والضرائب المحصلة عن هذه السيارات خلال شهر يونيو نحو 731 مليون و237 ألف جنيه، شاملة ضريبة القيمة المضافة ورسم التنمية، بحسب البيان.

كما أفرجت جمارك الإسكندرية عن 699 سيارة نقل وميكروباص وموتوسيكل وجرار بقيمة إجمالية بلغت 591 مليون و567 ألف جنيه، في حين بلغ إجمالى الضرائب والرسوم الجمركية ورسوم القيمة المضافة المحصلة عنها 99 مليون و474 ألف جنيه، وفقا لوزارة المالية، بالإضافة إلى الإفراج عن 868 رسالة قطع غيار سيارات بقيمة بلغت 735 مليون و 511 ألف جنيه بإجمالي ضرائب ورسوم محصلة عنها بقيمة 83 مليون و285 ألف جنيه شاملة ضريبة القيمة المضافة والرسوم الضريبية والجمركية.

كما تم تحصيل رسوم وغرامات أخرى عن السيارات الملاكي والنقل وقطع الغيار المفرج عنها بجمارك الإسكندرية بمبلغ 193 مليون و196 ألف جنيه.

وتبلغ قيمة السيارات الملاكي والنقل ورسائل قطع الغيار المفرج عنها بجمارك الإسكندرية خلال شهر يونيو لعام 2018 نحو 3 مليارات و41 مليون و 913 ألف جنيه، بذلك يكون إجمالي الضرائب والرسوم الجمركية وضريبة القيمة المضافة ورسم التنمية والغرامات الأخرى خلال شهر يونيو الماضي تقدر بنحو مليار و107 مليون و193 ألف جنيه.

جمارك الإسكندرية تفرج عن سيارات بـ1.7 مليار جنيه في يونيو، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، جمارك الإسكندرية تفرج عن سيارات بـ1.7 مليار جنيه في يونيو.

العرب نيوز - جمارك الإسكندرية تفرج عن سيارات بـ1.7 مليار جنيه في يونيو - جمارك الإسكندرية تفرج عن سيارات بـ1.7 مليار جنيه في يونيو

المصدر : المصرى اليوم