بالأسماء .. وزارة التعليم تدعو 149 مرشحًا على الوظائف التعليمية للمطابقة
بالأسماء .. وزارة التعليم تدعو 149 مرشحًا على الوظائف التعليمية للمطابقة

بالأسماء .. وزارة التعليم تدعو 149 مرشحًا على الوظائف التعليمية للمطابقة، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "بالأسماء .. وزارة التعليم تدعو 149 مرشحًا على الوظائف التعليمية للمطابقة" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بالأسماء .. وزارة التعليم تدعو 149 مرشحًا على الوظائف التعليمية للمطابقة".

العرب نيوز - الاثنين 9 يوليو 2018 06:15 صباحاً - العرب نيوز - دعت وزارة التعليم⁩ وبالتنسيق مع ⁧وزارة الخدمة المدنية⁩ 149 متقدمًا على ⁧الوظائف التعليمية⁩ للمطابقة يومي الاثـنـيـن والثلاثاء القادمين.

وصرح المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم الأستاذ مبارك العصيمي عن ترشيح 149 متقدمًا للوظائف التعليمية للمطابقة كدفعة ثانية لم تدرج في إطار الدفعة الأولى إما لعدم حضور المطابقة للمرشحين سابقاً، أو لعدم صحة معلومات المتقدم عند المطابقة.

وأوضح المتحدث الرسمي أن وزارة التعليم حددت يوم غد الاثـنـيـن والثلاثاء25-26 \10\1439هـ موعداً للمطابقة، مبيناً أن ذلك يأتي إلحاقاً للدفعة الأولى التي أعلنتها التعليم في وقت سابق وضمت 4622 متقدمًا على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية، وبذات الشروط التي تضمنتها القائمة من إحضار أصل الهوية الوطنية، ووثيقة التخرج الأصلية موضحاً فيها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج بالإضافة إلى كشف الدرجات.

وأكمل المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم أن على المرشحين إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم مع إرفاق مفاتيح المعدل للحاصلين على مؤهلات خارجية، وكذلك للحاصلين على الدبلوم التربوي يستدعي إرفاق وثيقة الدبلوم العام في التربية، في حال كون المتقدم يحمل مؤهلاً غير تربوي، وعلى الحاصلين على دبلوم التربية الخاصة إرفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصة.

وفي ختام تصريحه هنأ المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم المرشحين مبدئياً للوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية متمنياً لهم مزيداً من التوفيق وأن يسهموا في إثراء العملية التعليمية.

واضاف العصيمي إنه للاطلاع على أسماء المرشحين اضغط   هنا

بالأسماء .. وزارة التعليم تدعو 149 مرشحًا على الوظائف التعليمية للمطابقة، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بالأسماء .. وزارة التعليم تدعو 149 مرشحًا على الوظائف التعليمية للمطابقة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالأسماء .. وزارة التعليم تدعو 149 مرشحًا على الوظائف التعليمية للمطابقة.

العرب نيوز - بالأسماء .. وزارة التعليم تدعو 149 مرشحًا على الوظائف التعليمية للمطابقة - بالأسماء .. وزارة التعليم تدعو 149 مرشحًا على الوظائف التعليمية للمطابقة

المصدر : مرسال نيور