اسـعار البترول تزْداد وسط شح المعروض بالسوق
اسـعار البترول تزْداد وسط شح المعروض بالسوق

اسـعار البترول تزْداد وسط شح المعروض بالسوق، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الاثنين 9 يوليو 2018 01:15 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "اسـعار البترول تزْداد وسط شح المعروض بالسوق".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الاثنين 9 يوليو 2018 01:15 مساءً - سنغافورة- الوئام:

ارتفعت اسـعار النفط اليـوم الاثـنـيـن مع تركيز المستثمرين على شح المعروض في السوق بعد بيانات صدرت أواخر الأسبوع الماضي تظهر تقَهقر مخزونات النفط الأمريكية إلى أقل مستوياتها في أكثر من ثلاث سنوات.

وزاد خام القياس العالمي برنت 49 سنتا أو 0.6 بالمئة إلى 77.60 دولار للبرميل بحلول الساعة 0635 بتوقيت جرينتش.

وارتفع النفط الأمريكي في العقود الآجلة 34 سنتا أو 0.5 بالمئة إلى 74.14 دولار للبرميل.

وأظهرت بيانات رسمية نشرت يوم الخـميس أن مخزونات النفط في نقطة تسليم العقود الأمريكية الآجلة في كاشينج بولاية أوكلاهوما انخفضت لأدنى مستوى في ثلاث سنوات ونصف السنة. ونشرت البيانات بعد يوم من موعدها المعتاد بسبب عطلة عامة في الرابع من يوليو تموز.

واضاف فيرندرا تشوهان المحلل لدى إنرجي أسبكتس في سنغافورة إن المستثمرين يركزون أيضا على مقدار الزيادة الذي ستسجله صادرات الـسعـودية ودول خليجية أخرى.

وفي الشهر الماضي، اتفقت منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) وبعض المنتجين من خارجها على زيادة محدودة في الإنتاج لكبح صعود اسـعار النفط التي بلغت في الآونة الأخيرة أعلى مستوياتها في ثلاثة أعوام ونصف العام.

وستبدد زيادة الإمدادات أثر عدد تخفيضات الإنتاج التي طبقتها أوبك وغيرها من كبار المنتجين في مطلع 2017 لتضع نهاية لتخمة استمرت سنوات.

اسـعار البترول تزْداد وسط شح المعروض بالسوق، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،اسـعار البترول تزْداد وسط شح المعروض بالسوق.

العرب نيوز - اسـعار البترول تزْداد وسط شح المعروض بالسوق - اسـعار البترول تزْداد وسط شح المعروض بالسوق

المصدر : الوئام