أسعار البترول تصعد مع بدء سريان العقوبات الأمريكية على إيران
أسعار البترول تصعد مع بدء سريان العقوبات الأمريكية على إيران

أسعار البترول تصعد مع بدء سريان العقوبات الأمريكية على إيران العرب نيوز نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم أسعار البترول تصعد مع بدء سريان العقوبات الأمريكية على إيران، أسعار البترول تصعد مع بدء سريان العقوبات الأمريكية على إيران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أسعار البترول تصعد مع بدء سريان العقوبات الأمريكية على إيران.

العرب نيوز ارتفعت أسعار النفط في تداولات الثلاثاء بالتزامن مع سريان الحزمة الأولى من العقوبات الأمريكية على إيران.

 

وتلقت أسعار النفط دعما من العقوبات المفروضة على إيران، ثالث أكبر منتجي النفط في أوبك (3.82 ملايين برميل يوميا)، فضلا عن تباطؤ أنشطة الحفر الأمريكية.

 

وبحلول الساعة (06: 04 تغ)، زادت العقود الآجلة لخام برنت القياسي تسليم أكتوبر/ تشرين أول بنسبة 0.26 بالمائة أو ما يعادل 19 سنتا إلى 73.94 دولارا للبرميل.

 

وارتفعت العقود الآجلة للخام الأمريكي "نايمكس" تسليم سبتمبر/أيلول بنسبة 0.25 بالمائة أو ما يعادل 17 سنتاً إلى 69.18 دولارا للبرميل.

 

وتهدف واشنطن من العقوبات على طهران، إلى تكثيف الضغط عليها، وذلك بعد إعلان الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب انسحابه من الاتفاق النووي الذي تم إبرامه مع طهران في 2015.

 

وتستهدف الحزمة الأولى من العقوبات النظام المصرفي الإيراني، بما في ذلك شراء الحكومة الإيرانية للدولار الأمريكي وتجارة الذهب ومبيعات السندات الحكومية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، أسعار البترول تصعد مع بدء سريان العقوبات الأمريكية على إيران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - أسعار البترول تصعد مع بدء سريان العقوبات الأمريكية على إيران.

المصدر : الصحوة نت