الجنيه الإسترليني يتقَهقر لأقل مستوى في 11 شهرًا
الجنيه الإسترليني يتقَهقر لأقل مستوى في 11 شهرًا

الجنيه الإسترليني يتقَهقر لأقل مستوى في 11 شهرًا العرب نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الجنيه الإسترليني يتقَهقر لأقل مستوى في 11 شهرًا، الجنيه الإسترليني يتقَهقر لأقل مستوى في 11 شهرًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الجنيه الإسترليني يتقَهقر لأقل مستوى في 11 شهرًا.

العرب نيوز تقَهقر الجنيه الإسترليني لأقل مستوى في 11 شهرًا، في الوقت الذي أدت فيه تصريحات مسؤولين بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي إلى المخاوف بين مستثمري العملات من انفصال بريطانيا دون إبرام اتفاق تجاري.

وهبط الإسترليني البارحة الاثنين إلى 1.2954 دولار وهو أقل مستوى منذ 19 يوليو، بانخفاض 0.3%.

ونزلت العملة البريطانية 0.2% مقابل اليورو إلى 89.20 بنس لليورو، وكانت الخاسر الأكبر أمام الدولار بين العملات الرئيسية في التعاملات المبكرة في لندن.


ِساهم  على الفيس  بوك
ِساهم  على قوقل  بلس
ِساهم  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، الجنيه الإسترليني يتقَهقر لأقل مستوى في 11 شهرًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - الجنيه الإسترليني يتقَهقر لأقل مستوى في 11 شهرًا.

المصدر : صحيفة المواطن