البترول يزْداد مع إعادة فرض عقوبات أمريكية على إيران
البترول يزْداد مع إعادة فرض عقوبات أمريكية على إيران

البترول يزْداد مع إعادة فرض عقوبات أمريكية على إيران العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "البترول يزْداد مع إعادة فرض عقوبات أمريكية على إيران" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 7 أغسطس 2018 09:03 مساءً.
البترول يزْداد مع إعادة فرض عقوبات أمريكية على إيران العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار البترول يزْداد مع إعادة فرض عقوبات أمريكية على إيران - العرب نيوز - البترول يزْداد مع إعادة فرض عقوبات أمريكية على إيران .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، البترول يزْداد مع إعادة فرض عقوبات أمريكية على إيران.

15dc30cf41.jpg

النفط-4

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - ارتفعت أسعار النفط، اليوم الثلاثاء، مع إعادة فرض الولايات المتحدة، عقوبات على إيران، أحد كبار مصدري النفط، مما يقلص المعروض في الأسواق العالمية، بحسب وكالة رويترز.

وبحلول الساعة 0624 بتوقيت جرينتش، بلغ خام القياس العالمي، مزيج برنت، في العقود الآجلة، 74.1 دولار للبرميل، بارتفاع 33 سنتًا، أو 0.4% عن الإغلاق السابق.

وزاد خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي في العقود الآجلة 20 سنتا أو 0.3% إلى 69.2 دولار للبرميل.

ودخلت العقوبات الأمريكية على إيران، التي صدرت نحو 3 ملايين برميل يوميا من النفط في يوليو، حيز التطبيق رسميا في الساعة 0401 بتوقيت جرينتش اليوم الثلاثاء.

وتعارض كثير من الدول، ومن بينها حلفاء الولايات المتحدة في أوروبا بجانب الصين والهند، العقوبات لكن الحكومة الأمريكية انبأت إنها تريد تحبط أكبر عدد ممكن من الدول عن شراء النفط الإيراني.

واضاف بنك سوسيتيه جنرال الفرنسي إن هناك معروضا كافيا في أسواق النفط الحاضرة حاليا، لكنه أشار إلى أن “العقوبات على إيران ستخرج دعم إضافية قدرها مليون برميل يوميا من الأسواق يوميا”.

وأكمل أن هذا لن يتخلي للأسواق طاقة إنتاجية فائضة تُذكر لمواجهة أي حالات تعطل مفاجئة للإمدادات.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، البترول يزْداد مع إعادة فرض عقوبات أمريكية على إيران العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر البترول يزْداد مع إعادة فرض عقوبات أمريكية على إيران عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - البترول يزْداد مع إعادة فرض عقوبات أمريكية على إيران.

المصدر : وكالة اونا