روسيا تتصدر السياحة الأجنبية في مدينة العقبة الأردنية
روسيا تتصدر السياحة الأجنبية في مدينة العقبة الأردنية

روسيا تتصدر السياحة الأجنبية في مدينة العقبة الأردنية العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم روسيا تتصدر السياحة الأجنبية في مدينة العقبة الأردنية، روسيا تتصدر السياحة الأجنبية في مدينة العقبة الأردنية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، روسيا تتصدر السياحة الأجنبية في مدينة العقبة الأردنية.

العرب نيوز اخبر رئيس مجلس منطقة العقبة الأردنية ناصر الشريدة، إن السياح الروس تصدروا السياحة الأجنبية في مدينة العقبة، لافتا إلى نمو عدد القادمين من فرنسا وهولندا، فيما تتصدر الـسعـودية عربيا. 

وأكمل الشريدة أن عدد السائحين القادمين إلى مدينة العقبة الساحلية ازْداد بنسية 56% في النصف الأول من هذا العام مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، ووصل إلى 477 ألف سائح، شكلت السياحة الأجنبية منهم 54%، مشيرا إلى الاستراتيجية للعام الحالي تهدف لزيادة عدد السياح إلى العقبة لغاية 750 ألف سائح.

وأوضح المسؤول الأردني أن نسبة الإشغال الفندقي خلال النصف الأول من العام الحالي وصلت إلى 51% من 49 % خلال نفس الفترة من العام الماضي وارتفعت معدلات عدد الليالي التي أمضاها السياح في العقبة لتصل إلى 3,7 ليلة مقارنة مع 3,4 ليلة.

المصدر: "بترا"

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، روسيا تتصدر السياحة الأجنبية في مدينة العقبة الأردنية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - روسيا تتصدر السياحة الأجنبية في مدينة العقبة الأردنية.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)