الذهب يزْداد مع تقَهقر الدولار مقابل اليوان
الذهب يزْداد مع تقَهقر الدولار مقابل اليوان

الذهب يزْداد مع تقَهقر الدولار مقابل اليوان العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الذهب يزْداد مع تقَهقر الدولار مقابل اليوان" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 8 أغسطس 2018 11:35 صباحاً.
الذهب يزْداد مع تقَهقر الدولار مقابل اليوان العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الذهب يزْداد مع تقَهقر الدولار مقابل اليوان - العرب نيوز - الذهب يزْداد مع تقَهقر الدولار مقابل اليوان .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الذهب يزْداد مع تقَهقر الدولار مقابل اليوان.

0a4af5ec1a.jpg

ذهب-سبائك-2(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - رويترز

ارتفعت أسعار الذهب في المعاملات الآسيوية اليوم، الأربعاء، لتواصل مكاسبها للجلسة الثانية، في الوقت الذي إنهار فيه الدولار مقابل اليوان الصيني واليورو.

وبحلول الساعة 0640 بتوقيت جرينتش، زاد الذهب في المعاملات الفورية 0.2 % إلى 1213.02 دولار للأوقية (الأونصة) بعدما ازْداد 0.4 بالمئة في الجلسة السابقة.

كما صعد الذهب في العقود الأمريكية الآجلة 0.2 % إلى 1220.80 دولار للأوقية.

وارتفع اليوان الصيني بالقرب من أعلى مستوى في أسبوع مقابل الدولار يوم الأربعاء بعد صعود الأسهم، ليواصل مكاسبه بعد أن اتخذ البنك المركزي الأسبوع الماضي خطوات لكبح انخفاض العملة.

ومن شأن هبوط العملة الأمريكية أن يخفض تكلفة الذهب المقوم بالدولار على حائزي العملات الأخرى.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، زادت الفضة في المعاملات الفورية 0.5 % إلى 15.40 دولار للأوقية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الذهب يزْداد مع تقَهقر الدولار مقابل اليوان العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الذهب يزْداد مع تقَهقر الدولار مقابل اليوان عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الذهب يزْداد مع تقَهقر الدولار مقابل اليوان.

المصدر : وكالة اونا