"روس نفط" تتربع على عرش الشركات الروسية
"روس نفط" تتربع على عرش الشركات الروسية

"روس نفط" تتربع على عرش الشركات الروسية العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم "روس نفط" تتربع على عرش الشركات الروسية، "روس نفط" تتربع على عرش الشركات الروسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "روس نفط" تتربع على عرش الشركات الروسية.

العرب نيوز تصدرت شركة "روس نفط"، في نهاية تعاملات البارحة الثلاثاء قائمة الشركات الروسية المدرجة في بورصة موسكو من حيث القيمة السوقية لأسهمها المطروحة، متجاوزة "سبيربنك" أكبر المصارف في روسيا.

وقفز سهم "روس نفط" مع نهاية تداولات الجلسة السابقة بواقع 2.04% ليصل إلى 427.9 روبل، متقدما على سهم "سبيربنك" الذي تدنى بنسبة 0.64% إلى 176.65 روبل.

وبلغت القيمة السوقية لـ"روس نفط" التي تعد كبرى شركات النفط الروسية، 4.535 تريليون روبل (نحو 71.4 مليار دولار) فيما وصلت قيمة "سبيربنك" إلى 4.533 تريليون روبل (حوالي 71.3 مليار دولار).

وجاء الارتفاع مدعوما بنتائج أعمال الشركة في الربع الثاني من العام الجاري، حيث أظهر التقرير المالي لـ"روس نفط" أن صافي ربحها ازْداد أكثر من ثلاثة أضعاف خلال الفترة المذكورة.

(الدولار = 63.5 روبل)

المصدر: "نوفوستي"

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، "روس نفط" تتربع على عرش الشركات الروسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - "روس نفط" تتربع على عرش الشركات الروسية.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)