مساعد وزير الداخلية الأسبق: منفذو تفجيري الكنيستين أعضاء بالإخوان
مساعد وزير الداخلية الأسبق: منفذو تفجيري الكنيستين أعضاء بالإخوان

مساعد وزير الداخلية الأسبق: منفذو تفجيري الكنيستين أعضاء بالإخوان العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, مساعد وزير الداخلية الأسبق: منفذو تفجيري الكنيستين أعضاء بالإخوان - العرب نيوز - مساعد وزير الداخلية الأسبق: منفذو تفجيري الكنيستين أعضاء بالإخوان .

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - اخبر اللواء محمد نور الدين، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إنه لا يمكن الإعلان عن أسماء منفذي احداث كنيستي الإسكندرية وطنطا حتى لا يتمكنوا من الهروب خارج البلاد، موضحًا أن جهاز أمن الدولة جمع أشلاء منفذي حادثي الكنيستين، وتم البحث عن الخلايا الإرهابية، التي ينتميان إليها.

وأكمل نور الدين، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على قناة "تن"، أن منفذي تفجيري كنيستي مارجرجس والمرقسية بطنطا والإسكندرية، هم أعضاء في التنظيم السري لجماعة الإخوان المسلمين.

مساعد وزير الداخلية الأسبق: منفذو تفجيري الكنيستين أعضاء بالإخوان العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, مساعد وزير الداخلية الأسبق: منفذو تفجيري الكنيستين أعضاء بالإخوان - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - مساعد وزير الداخلية الأسبق: منفذو تفجيري الكنيستين أعضاء بالإخوان

المصدر : الوطن