21 أبريل.. حفل إنشاد ديني لإيهاب يونس في "ساقية الصاوي"
21 أبريل.. حفل إنشاد ديني لإيهاب يونس في "ساقية الصاوي"

21 أبريل.. حفل إنشاد ديني لإيهاب يونس في "ساقية الصاوي" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, 21 أبريل.. حفل إنشاد ديني لإيهاب يونس في "ساقية الصاوي" - العرب نيوز - 21 أبريل.. حفل إنشاد ديني لإيهاب يونس في "ساقية الصاوي" .

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - يستضيف مسرح قاعة النهر بساقية الصاوي، حفلًا للإنشاد الديني للشيخ إيهاب يونس، يوم الجمعة 21 أبريل الجاري، في تمام السابعة والنصف مساء، يقدمه الشيخ إيهاب مجموعة من الابتهالات والأناشيد التي تصفي النفس والروح معًا.

الشيخ إيهاب، تخرج في الأزهر كلية أصول الدين، قسم الدعوة والثقافة الإسلامية، بدأ الاهتمام بالغناء طفلًا حتى كبر وأصبح عضوًا في بطانة الشيخ ممدوح عبدالجليل الذي تعلم على يديه كيف يكون منشدًا ويقود بطانة، وهي من أصعب الأدوار ثم انتقل إلى بطانة الشيخ سيد محمد حسن، حتى كون فرقته الخاصة في 2007، واشتغل في غالبية محافظات مـصـر، ومثَّل مـصـر في كثير من الدول العربية ومنها ســوريا ولبنان واليمن والأوروبية ومنها فرنسا وبلجيكا وغيرها.

21 أبريل.. حفل إنشاد ديني لإيهاب يونس في "ساقية الصاوي" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, 21 أبريل.. حفل إنشاد ديني لإيهاب يونس في "ساقية الصاوي" - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - 21 أبريل.. حفل إنشاد ديني لإيهاب يونس في "ساقية الصاوي"

المصدر : الوطن