محمد الغيطي يهاجم فاروق الفيشاوي: "ماينفعش تقول كده عن الرئيس"
محمد الغيطي يهاجم فاروق الفيشاوي: "ماينفعش تقول كده عن الرئيس"

محمد الغيطي يهاجم فاروق الفيشاوي: "ماينفعش تقول كده عن الرئيس" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, محمد الغيطي يهاجم فاروق الفيشاوي: "ماينفعش تقول كده عن الرئيس" - العرب نيوز - محمد الغيطي يهاجم فاروق الفيشاوي: "ماينفعش تقول كده عن الرئيس" .

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة -

كتب - محمد شريف:  

هاجم الإعلامي محمد الغيطي النجم فاروق الفيشاوي بسبب تغريدة منسوبة له على موقع "تويتر"، تهاجم الرئيس عبدالفتاح السيسي وتتهمه بأنه المسئول الأول عن الحادثين الإرهابيين اللذان وقعا في الإسكندرية وطنطا يوم الْأحَـد الماضي.

وركز "الغيطي" – خلال تقديمه لحلقة البارحة الـثُّـلَاَثَـاء من برنامج "صح النوم" الذي يُعرض عبر فضائية LTC – أنه لا يعارض انتقاد الرئيس السيسي، ولكنه يختلف مع طريقة النقد التي تعتمد على التجريح.

جدير بالذكر أن النجم فاروق الفيشاوي نفى – خلال ظهوره مع الإعلامية منى الشاذلي منذ أشهر قليلة - أن يكون له حساب عبر موقع "تويتر" وركز أن هناك من ينتحل شخصيته عبر الموقع ويكتب عدد التغريدات المسيئة. وهو الأمر الذي يشكك في مصداقية التغريدة التي عرضها "الغيطي" في برنامجه.

محمد الغيطي يهاجم فاروق الفيشاوي: "ماينفعش تقول كده عن الرئيس" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, محمد الغيطي يهاجم فاروق الفيشاوي: "ماينفعش تقول كده عن الرئيس" - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - محمد الغيطي يهاجم فاروق الفيشاوي: "ماينفعش تقول كده عن الرئيس"

المصدر : مصراوى